ننشر أسعار كعك العيد والبسكويت المطروحة بداية من غد فى مجمعات الأهرام
الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية

أكد رئيس شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية إحدى الشركات القابضة الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، العميد “إيهاب الليثي”، أنه سوف يتم ضخ منتجات “الكعك والغريبة والبيتى فور، والبسكويت”، فى فروع ومنافذ الشركة بمحافظة الجيزة، ومحافظة القاهرة، بمناسبة عيد الفطر المبارك، ابتداء من غدًا الأربعاء.

سوف يتم بيع هذه المنتجات بأسعار مخفضة للمواطنين، بنسبة تبلغ 30%، كما أنها سوف تعمل على زيادة ضخ منتجات الدواجن واللحوم الحمراء اعتبارا من الأسبوع القادم، بناءا على طلب المواطنين طوال أيام العيد.

صرحت الشركة العامة لمخابز محافظة القاهرة الكبرى إحدى الشركات القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، بأنها قامت بإنتاج البسكويت والكعك، وتوريد المنتجات إلى شركات المجمعات الاستهلاكية، حتى تعمل على لطرحها للسادة المواطنين.

جدير بالذكر أن الشركة العامة لمخابز محافظة القاهرة الكبرى، على استعداد تام لتوفير كل الكميات التي تحتاجها المؤسسات الكبرى سواء كانت النقابات أو الشركات، أيضا على توفير البسكويت والكعك من خلال منافذ الشركة.

سوف يتم بيع الكيلو الواحد من بسكويت نشادر بسعر يصل إلى 42 جنيهًا، وكيلو الكعك السادة يصل سعره 63 جنيهًا، وسعر كيلو الكعك المحشو بالمكسرات وصل 84 جنيهًا، وكيلو الكعك المحشو بالملبن وصل 68.25 جنيهًا، وسعر كيلو الغريبة السادة وصل 63 جنيهًا، وسعر كيلو الغريبة باللوز وصل 73.50 جنيها وسعر كيلو بيتي فور سادة وصل 57.75 جنيها، كما أنه يمكن عمل عبوة  مشكلة تحتوى على أى أصناف على حسب رغبة المواطن.