أخبار الاقتصاد

سعر الذهب اليوم الجمعة 15/9/2017 بالأسواق المصرية

أسعار الذهب اليوم، ورد أنه قد ارتفعت أسعار الذهب اليوم الجمعة فى إطار تعاملاتها الصباحية داخل الأسواق المصرية حيث ارتفع سعر جرام الذهب خلال تعاملاته فى محلات الصاغة بقيمة جنيهين وذلك عن كل عيار من الأعيرة المعدن الأصفر المختلفة والمتنوعة المشهورة فى سوق الصاغة فى مصر.

من جهة أخرى قد جاء فى تصريحات السيد إيهاب واصف والذي يشغل فى منصب عضو شعبة الذهب، أنه بالنسبة إلى سعر الذهب الآن بالسوق المصرية قد شهد خلال اليوم تحرك طفيف جدا فى أثناء تعاملاته علي مدار يومين و تأرجحت هذه الأسعار ما بين ارتفاع وانخفاض بشكل كبير وقد وصلت أسعار الذهب الآن إلى قيم جديد ارتفاعات متتالية تتراوح ما بين جنيها فى البداية حتى وصلت إلى 5 جنيهات وذلك طوال فترة اليوم وقد جاء ذلك بسبب ارتفاع السعر العالمي بالنسبة إلى الأوقية بشكل عام.

ورد أنها قد سجل سعر الذهب الأصفر فى خلال تعاملاته داخل السوق المحلى اليوم مستوى جديد فى تعاملاته حيث جاء أن عيار 21 والذي يعد الأكثر تداولا فى مصر منذ فترة طويلة قد بلغ اليوم حوالى 648 جنيها.

أما عن أسعار الذهب اليوم فى السوق المحلية وما جاء من تصريحات بشأنها فإن عملية الزيادة علي أسعار الذهب في مصر مازالت مستمرة و يحكمها العرض والطلب من جهة وسعر الدولار الذي قد شهدت الأسواق المصرية قفزات صارخة لم ترى مثلها من قبل وتعاملات البورصة ايضًا بالإضافة إلى سعر الذهب في الاسواق العالمية تؤثر ايضًا علي.

سعر الذهب فى الأسواق المصرية بشكل دائم وتأتي وراء عمليات الصعود والهبوط فيه.

اقرأ أيضاً:

يمكنك أيضا متابعة كافة الأسعار عبر تطبيق بكام فى مصر على جوجل بلاى – وسنكون متواجدين لعرض الأسعار دائما ^_^ ، شكرا لثقتك بنا.

سعر الذهب اليوم الجمعة 15-9-2017: تحديث لحظي علي مصر 365

[ad6]

[table id=10 /]

وبعد هذا الارتفاع في الأسعار بالصاغة بوجه عام أصبحت أسعار الذهب التى تبلغ عيار 18 الآن حوالي 555 جنيه، بينما بلغ سعر الذهب عيار21 مبلغ 648 جنيها، وعن سعر الذهب عيار 24 فى مصر ورد أنه قد وصل إلى 741 جنيه، أما بالنسبة إلى سعر الجنيه الذهب قد بلغ نحو 5,184 جنيه، أما بالنسبة إلى السعر العالمي فقد بلغ 1,325.03 دولار أمريكي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى