خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بعد الزيادة الجديدة التي أقرتها الشركة
المصرية للاتصالات

ارتفعت أسعار كروت الشحن خلال الفترة الأخيرة، وكان قرار رفع الأسعار الذي أصدرته شركات الاتصالات بمثابة مفاجأة للجميع، الأمر الذي قد أغضب الكثيرين خلال الفترة الأخيرة، ومع تلك الارتفاعات التي طرأت على تكاليف الاتصال، فقد توقع الكثير من عملاء الشركة المصرية للاتصالات من أصحاب التليفون الأرضي أن تطرأ تغييرات على قيمة الفاتورة.

وقد قامت شركة المصرية للاتصالات برفع قيمة الفاتورة إلى 45 جنيه بدون إصدار أي تنويه قبل هذا القرار، الأمر الذي أغضب الكثير من عملاء تلك الشركة نظرا لاتخاذ هذا القرار بِدون القيام بالتنبيه قبلها، خاصة وأنه لا يمكن لأحد أن يقوم بالاستغناء عن التليفون الأرضي بسبب الإنترنت.

ويمكن للمواطنين ممن يرغبون في الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي القيام باتباع الخطوات التالية:

قم بالدخول على الموقع الرسمي للشركة وذلك للاستعلام عن الفاتورة، و للوصول إلى الموقع الرسمي قم بالضغط هنا

بعدها سوف يظهر لك الشكل الموضح في الصورة التي أمامك، سيكون عليك كتابة كود المحافظة التابع لها وكذلك رقم التليفون الخاص بك والذي ترغب في الاستعلام عن رقم الفاتورة الخاصة به، بعدها قم بالضغط على زر “أظهر الفواتير”، بعدها سوف تظهر أمامك فاتورة الشهر الجاري والذي تود الاستعلام عنه، وسيظهر لك كما هو موضح في الصور التالية.

الاستعلام عن الفاتورة

الاستعلام عن الفاتورة

وقد تقدمت شركة المصرية للاتصالات خلال الفترة الأخيرة بمناشدة كافة المشتركين في الشركة من العملاء بضرورة الإسراع في سداد الفاتورة و الإنتهاء من تلك الإجراءات بشكل عاجل، وذلك حتى لا تقوم الشركة بتطبيق غرامة تأخير على من لم يقم بسداد الفاتورة في الموعد المحدد من قبل الشركة.

وقد أدى قرار رفع تكلفة الاتصالات خلال الفترة الأخيرة والذي أعلنت عنه شركات الاتصالات إلى غضب الكثير من المواطنين، وذلك بسبب الارتفاعات الأخيرة التي طرأت على أسعار جميع الخدمات، والتي أدت إلى ارتفاع الأعباء التي تقع على كاهل المواطن وخاصة محدودي الدخل من المواطنين، بحيث لم يعد المواطن قادر على تحمل تكلفة المعيشة.

اقرأ أيضا:

  1. تفاصيل مقتل والد أحد المرضى في مستشفى ههنا العام بالشرقية بعد تعدي طاقم التمريض عليه.