توقعات الشركة المحللة تشير إلى تحطيم أبل للأرقام القياسية بالنسبة لمبيعات آيفون X الجديد
شركة أبل

تشهد الفترة الحالية حالة تَوقي من الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية بدء مرحلة الحجز المسبق لهاتف آيفون X الجديد، و التي من المقرر أن تبدأ خلال أيام على أن يتم طرحه في السوق للبيع في تاريخ 3 نوفمبر القادم.

ووفقا للتصريحات التي قام بها موقع cnbc، فقد أكد أنه من المتوقع أن تتجاوز مبيعات آيفون X خلال الفترة القادمة كافة التوقعات لتُحقق أرباح طائلة.

وأضاف الموقع خلال التصريحات التي قام بنشرها، أن تلك التوقعات قد جاءت بناء على التقارير الذي قامت شركة GBH Insights بنشرها في الفترة الأخيرة، والتي قد بدأت بالفعل خلال الأشهر الماضية بإجراءات تغطية أسهم أبل في السوق وتحليل سير التَعاملات في السوق، حيث أضافت الشركة أنه من المتوقع أن تتجاوز مبيعات أبل خلال الفترة القادمة الأرقام القياسية.

وخلال التصريحات التي قام بها رئيس شركة بحوث التكنولوجيا “دانيال ايفيس” فقد أكد أن التوقعات تشير خلال الفترة الحالية أن دورة بيع أيفون اكس والتي ستبدأ خلال الفترة القادمة من المتوقع أن تكون الأكثر قوة من بين دورات البيع السابقة.

وأضاف أن تلك التوقعات تأتي في ظل ما تواجهه أبل خلال الفترة الحالية من عدد من المشكلات التي تتعلق بنقص الأجزاء الأساسية الخاصة بالهاتف الجديد نتيجة بعض المشكلات التي تسببت في تأخر وتعطيل التوريدات الخاصة بها.

ووفقا للتصريحات الصادرة عن الشركة، فإن هاتف آيفون X سيكون مُتاح للبيع في السوق في تاريخ 3 نوفمبر، بحيث تبدأ الأسعار الخاصة به من 999 دولار، ومن المتوقع أن يصل سعر سهم الشركة خلال الفترة القادمة وفقا لتوقعات شركة التحليلات إلى ما بين 190 إلى 200 دولار، وذلك بعد ارتفاعات متوقعة بقيمة 24% عند البدء في عملية طرح الهاتف الجديد في السوق.

كما أوضحت الدراسات السابقة والتي قامت بها شركة التحليلات، والتي تتعلق بأصحاب الهواتف من نوع الآيفون، حيث كشفت الدراسة أن نسبة 93% من أصحاب الآيفون يطمحون خلال الفترة الحالية إلى ترقية الهواتف الخاصة بهم، ووفقا للتوقعات التي تتعلق بمبيعات أبل في 2018، فإن الشركة قد أعلنت أن عدد مبيعات أبل خلال تلك الفترة من الهاتف الجديد سيتجاوز ال 265 مليون هاتف، والتي تتجاوز مبيعاتها من هاتف الآيفون الذي تم إطلاقه خلال العام الماضي والذي وصلت مبيعاته إلى 231 مليون آيفون.

اقرأ أيضا:

  1. هاشتاج اسم العاصمة الإدارية الجديدة يتصدر تويتر.