“الإسكان” تعلن مواعيد القرعة العلنية اليدوية للأراضي وأماكنها
مصطفى مدبولي

تابع موقع مصر 365 التصريحات التي أصدرتها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة بخصوص جميع مواعيد “القرعة العلنية” وكذلك الأراضي والعقارات السكنية المطروحة، وتم عرض أيضا من خلال موقع مصر 365 جميع المواصفات للعقارات والأراضي بالإضافة إلى عرض المساحات والمواصفات المختلفة في كل مدينة من المدن الجديدة سواء التي تحتوي على المشروعات السكنية والوحدات السكنية.

أقرا المزيد “التعمير” تعلن تفاصيل “قرعة الأراضي” المطروحة من “الإسكان”

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور “مصطفى مدبولي” عن مواعيد “القرعة العلنية اليدوية” وكذلك أماكن إجرائها بالنسبة إلى حاجزين قطع أراضي الخاصة بنظام القرعة العلنية اليدوية التي تحتوي على “24024 قطعة أرض”.

وصرح الدكتور “مصطفى مدبولي” أن هذا الأراضي تشتمل على على أراضي إسكان أكثر تميز، وكذلك أراضي إسكان متميز، وأراضي إسكان اجتماعي حيث سيتم طرح هذه الأراضي في تسعة عشر مدينة جديدة خلال الفترة الزمنية من الثامن من شهر أغسطس الماضي لعام 2017 إلى التاسع والعشرين من شهر أغسطس الماضي.

وأوضح الدكتور “مصطفى مدبولي” إن إجراءات القرعة اليدوية العلنية ستتم ابتداءً من الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجاري لعام 2017، وحتى يوم السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر القادم لعام 2017، وأكد أن طرح الأراضي التي تحتوي على أراضي إسكان أكثر تميزاً، وكذلك أراضي إسكان متميزة، وأراضي إسكان اجتماعي تتم في إطار التعاون بين “وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة” وبين “هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة”، وبين “بنك التعمير والإسكان”.

والجدير بالذكر أن رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان المحاسب “فتحي السباعي” أوضح أنه سيتم السماح لحاجزي “قرعة الأراضي العلنية” التي تقيم “وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة” بطرحها سيتم في يوم الأحد القادم الموافق الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجاري لحاجزي قرعة الأراضي فقط بموجب إيصال مدون فيه تسديد “مقدم الحجز” الذي يحمل توقيع المتقدم إلى القرعة شخصياً، لحضور “القرعة العلنية”.

كما أشار فتحي السباعي أن مواعيد التواجد ستكون ابتداء من الساعة العاشرة صباحاً وحتى تمام الساعة الثانية عشر ظهراً في الأيام التي تم تحديدها لكل مدينة يتم فيها طرح الأراضي التابعة لها.