“فودافون” تعلن استحواذ 40 مليون عميل مصري على خدمات الشبكة في العالم
شركة فودافون

تابع موقع مصر 365 التصريحات التي أدلى بها رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة فودافون مصر المهندس “أيمن عصام” حيث صرح أن “شركة فودافون العالمية” تمتلك عملاء يقدروا بحوالي أربعمائة مليون عميل في جميع أنحاء العالم، وصرح أن استحواذ “شركة فودافون مصر” على أربعين مليون عميل مصري.

وأضاف المهندس “أيمن عصام” في كلمته التي القاها خلال المؤتمر السنوي لشركة فودافون العالمية المقام في المدينة الإيطالية “ميلانو” أن “شركة فودافون العالمية” من أكبر ثلاث شركات اتصالات على مستوى دول العالم من حيث إيرادات الشركة وكذلك عدد العملاء المشاركين.

وأوضح المهندس “أيمن عصام” خلال زيارته إلى مقر شركة فودافون العالمية في إيطاليا، وهو يعد من أكبر مباني الشركة على المستوى الدولي، كما أضاف أن أول مكالمة على الهاتف المحمول على شبكات شركة فودافون العالمية تم إجراؤها في شهر يناير لعام 1985، وأشار أن “شركة فودافون العالمية” تمتلك حصة في ثمانية وعشرين شركة على مستوى دول العالم.

وأشار المهندس “أيمن عصام”  قائلاً “إن شركة فودافون تقدم خدمات أخرى من خلال اتفاقيات شراكة مع ثمانية وأربعين شركة في العالم، والكثير منها يعمل في ظل العلامة التجارية للشركة في السوق، وبعضهم يقدم خدمات للشركة من دون العلامة التجارية الخاصة بشركة فودافون”.

كما أشار الرئيس التنفيذي لشركة فودافون “ستيفانو جاستاوت” إن السوق جمهورية مصر العربية من أكبر الأسواق وأكثرها من حيث تواجد فرص كبيرة للنمو، كما يعد من أنجح أسواق الاستثمار في مجال الاتصالات في المنطقة، وأوضح أن الطبيعية السكانية من حيث وجود شباب أقل من سن ثلاثين سنة ما يساهم على زيادة الاستثمارات في مجال الاتصال داخل الدولة المصرية مما سيؤدي إلى نمو خلال خمسة إلى عشر سنوات قادمة.

وبخصوص رخص شبكات التليفون الأرضي أوضح “ستيفانو جاستاوت” أنه لا يوجد تأخير على الإطلاق، وأشار أن إطلاق “الجيل الرابع” كان من أولويات شركة فودافون حيث يحتاج إلى العديد من الاستعدادات، ليأتي بعدها ضمن خطة شركة فودافون طرح خدمات التليفون الأرضي.

وأشار “ستيفانو جاستاوت” خلال كلمته أمام الملتقى السنوي للإعلاميين أكد على انتشار الأجهزة الذكية وخصوصا بعد دخول خدمات الجيل الرابع.

أقرا المزيد “شركة فودافون” تكشف عن أحدث قرارتها بخصوص كروت الشحن