تعرف على أسعار “الملابس الشتوية” في الأسواق المصرية خلال هذا العام
الملابس الشتوية

بعد قرار تحرير سعر الصرف، شهد السوق التجاري المصري العديد من الأزمات في السلع والمنتجات من حيث ارتفاع الأسعار، مما أدى إلى ارتفاع أسعار جميع السلع والمنتجات بنسبة قد تتعدى نسبة المائة في المئة، ومع اقتراب “موسم الشتاء” يتجه معظم المواطنين المصريين إلى شراء الملابس الشتوية الثقيلة التي شهدت ارتفاع كبير جداَّ ومبالغ فيه وسيعرض موقع مصر 365 أسعار “الملابس الشتوية” المعروضة في الأسواق التجارية والمحلات خلال العام الحالي مع مقارنتها بأسعار العام الماضي.

حيث سجل سعر “الجاكيت النسائي” حوالي ألف ومائة وعشرة جنيه بدلا من العام الماضي بلغ سعره إلى ثمانمائة جنيه فقط، أما سعر “الجاكيت الرجالي القصير” فقد سجل سعره العام الحالي حوالي سبعمائة جنيه، وسجل في العام الماضي حوالي خمسمائة جنيه، أما سعر “الجاكيت الكلاسيكي الرجالي” حوالي ثمانمائة جنيه بدلاً من خمسمائة جنيه مصري خلال العام الماضي.

أما بالنسبة لأسعار البلوفر الشتوي المطرز والمنقوش فقد بلغ سعره خلال العام الحالي حوالي سبعمائة جنيه بدل من خمسة جنيه خلال العام الماضي، وسجلت سعر “البلوزات الشتويه الحريمى” حوالي أربعمائة جنيه مصري بدلا من مائتين وخمسين جنيه مصري خلال العام الماضي.

أما أسعار البلوفرات الرجالي فقد تراوحت ما بين ثلاثمائة أو مائتين جنيه مصري بدلاً من مائة وخمسين جنيه مصر خلال العام الماضي السابق، أما بالنسبة إلى أسعار “الفساتين الكلاسيكية” فقد بلغ سعر الفستان حوالي ستة آلاف وخمسمائة وخمسين جنيه بدلاً من خمسة آلاف وخمسمائة وخمسين جنيه تقريباً خلال العام السابق.

أما بالنسبة إلى أسعار “التوب السواريه الحريمي” فقد سجل خلال العام الحالي حوالي أربعمائة جنيه مصري، بدلاً من مائتين وخمسين جنيه مصري خلال العام السابق، أما بالنسبة لسعر “البنطلون القماش” فقد سجل ما بين ثلاثمائة إلى ثلاثمائة وخمسين جنيه بدلاً  من العام السابق حيث تراوحت أسعارها ما بين مائة إلى مائتين جنيه مصري.

أما بالنسبة إلى أسعار “البنطلونات الحريمى” فقد سجلت سعر ثلاثمائة وخمسين جنيه خلال العام الحالي، بدلاً من مائتين وخمسين جنيه مصري فقط خلال العام الماضي، أما بالنسبة إلى البنطلونات الكلاسيكية الرجالي فقد ارتفعت إلى أربعمائة جنيه مصري، بدلاً من مائتين وخمسين جنيه مصري فقط خلال العام الماضي.

أقرا المزيد اسعار “البطاطين” زادت بنسبة 40% عن عام 2016