الأهلي الكويتي يوقع بروتوكول لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة
البنك الاهلي الكويتي

تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين البنك الأهلي الكويتي مصر و مع المجموعة المالية هيرميس للتأجير التمويلي،وهذا البرتوكول قائم علي إنشاء وتطوير ودعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة

وقد تم توقيع البروتوكول من قبل كل من الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك الأهلي الكويتي  مصر خالد السلاوي، رئيس مجلس إدارة المجموعة المالية هيرميس للتأجير التمويلي فاطمة لطفي، و الرئيس التنفيذي للمجموعة أحمد الخولي، وذلك لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأوضح البنك خلال توقيع البروتوكول، واشار ان البروتوكول التعاون المشترك بين  البنك الأهلي الكويتي مصر و مع المجموعة المالية هيرميس للتأجير التمويلي، يأتي بدوره في تقديم الخدمات الكافية والمتكاملة التي تساعد في إنشاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة في التطوير والبناء وايضا يعمل علي دعم المشروعات.

وأوضح الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك الأهلي الكويتي  مصر، خالد السلاوي، ان البنك في الوقت الحالي يقترح طرح عدة مبادرات لتقديم الدعم الكامل للمشروعات المتوسطة والصغيرة اقصى جهوده في ظل التطورات الاقتصادية التي تمر بها مصر، والتي ايضا تتناسب مع المبادرات الخاصة بالبنك المركزى المصرى وتتماشى مع التوجيهات الخاصة بالبنك.

وأكد خالد السيلاوي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك الأهلي الكويتي – مصر،  أن البنك يسعى لتقديم جميع الخدمات وليس  قاصر فقط علي دعم قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة، ولكن بحد كبير يحاول الوصول إلى كافة الخدمات الشاملة.

وأشار الرئيس التنفيذي للمجموعة، أحمد الخولي، ان شركته تحاول بأقصى جهودها في تقديم الأساليب الجديدة والمبتكرة تساعد وتدعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وبالمشاركة في هذا البروتوكول سوف تبذل شركة الجهد البالغ في دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وأوضح عن سعادته بمشاركة شركته في هذا البروتوكول وأعرب عن أمله في زيادة الاقتصاد و انتعاشة خلال الفترة المقبلة.

واضاف احمد الخولي، انها ليس الاتفاقية الأولى بحسب، واوضح انه يوجد العديد من الاتفاقيات التي تمارسها الشركة وتعقدها لمواكبة التطور الاقتصادي وتلبي احتياجات السوق، وأكد الخولي أن الشركة  تقوم بدورها في دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتدعم بشكل كبير المشروعات ذات المجالات المتنوعة بين المجال الطبي والنقل وقطاعات الطاقة المتجددة.