أسعار آيفون X الجديد في مراكز البيع في السعودية واليوم هو بداية الحجز
آيفون X الجديد

أعلنت مجموعة من المصادر السعودية خلال التصريحات التي قامت بها، أن عملية حجز هَواتف أيفُون X الجديدة والتي  هي أحدث إصدارات شركة أبل خلال الساعات القليلة القادمة، وأضافت المصادر خلال التصريحات أن عملية الحجز سوف تكون في عدد من المتاجر الأساسية والمراكز المعتمدة والتي تم تخصيصها في المملكة العربية السعودية لهذا الغرض.

في حين أن عدد من التقارير التي قد تم إصدارها بخصوص هذا الأمر، قد أشارت أن عمليات الحجز قد بدأت خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعية والذي يوافق 27 من أكتوبر للعام الحالي 2017، وأضافت التقارير أن عمليات الحجز من المقرر أن تستمر خلال الفترة القادمة.

في حين أن موعد الانتهاء من تلك العملية من المقرر أن يكون وفقا للفترة التي ستحتاج إليها المملكة العربية السعودية للانتهاء من الكميات التي لديها، وقد قامت المملكة باستقدام تلك الكميات التي تم الإعلان عنها من المركز الرئيسي التابع لشركة في كاليفورنيا.

أما بالنسبة للتصريحات التي تتعلق بأسعار الهاتف الجديد، آيفون X، فقد أعلنت المصادر خلال التصريحات أن سعر الجهاز يختلف حسب السعة، فيصل سعر الجهاز الأقل سعة يصل سعره إلى 4199 ريال سعودي، في حين أن الجهاز الذي تبلغ سعته نحو 256 جيجا بايت يصل سعره إلى 4799 ريال سعودي، في حين أن مجموعة من الشركات الأخرى قد أضافت أن سعر الهاتف الذي تبلغ سعته نحو 64 جيجا بايت يصل إلى 4399 ريال سعودي، في حين أن الأجهزة التي الأكثر سعة يصل سعرها إلى نحو 4999 ريال سعودي.

كما وقامت الشركة الأمريكية منذ أيام قليلة ومن خلال الموقع الرسمي التابع لها بطرح الهاتف الجديد للبيع، ولكن الجدير بالذكر أن تلك هي المرة الأولى التي تقوم فيها المملكة العربية السعودية باستقدام الهاتف لبيعه في الشركات  والمراكز التابعة لها.

جاء هذا خلال مجموعة من التصريحات التي أعلنت عنها عدد من المصادر التابعة للمملكة العربية السعودية، والتي أكدت من خلالها كافة التفاصيل التي تتعلق بالهاتف الجديد والذي قد تم طرحه في السوق للبيع في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا:

  1. قائمة بأهم الدول التي تمنح جنسيتها في أقل من 6 أشهر لراغبي السفر.