“المجتمعات العمرانية” تعلن عن مزاد علني لطرح وحدات تجارية وإدارية
هيئة المجتمعات العمرانية

تابع موقع مصر 365 المزادات التي تنفيذها كل من “وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة” وكذلك “هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة” التي تم خلالها طرح عدد من الوحدات السكنية التابعة للمشروعات الإسكانية المتنوعة التي تقوم بها “الوزارة” من أجل دفع حركة الاستثمار العقاري في جمهورية مصر العربية والعمل على تسهيل امتلاك وحدات عقارية تتناسب مع الجميع حيث يتم طرح عقارات في مشروعات سكن اجتماعي، ومشروعات إسكان متميزة، ومشروعات إسكان متوسطة، ومشروعات إسكان فوق المتميز إلى غير ذلك من المشروعات التي تعمل على تنشيط حركة الاستثمار العقاري في الدول المصرية.

وأعلنت “هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة” التابعة “لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة” عن طرح وحدات إدارية وكذلك محلات تجارية ليتم بيعها في مزاد علني، وذلك في مدينة السادات.

وأوضحت “هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة” عن طرح عدد ثلاثة محلات تجارية، وكذلك صيدلية، بالإضافة إلى وحدة إدارية وذلك في المناطق السنية السابعة في مشروع دار مصر، والسادسة عشر من مشروع “ابني بيتك” في مرحلته الأولى، وكذلك في المنطقة السكنية الأولى التابعة لمدينة السادات، على أن يتم بيع هذه المحلات التجارية والإدارية والصيدلية عن طريق طرحها في المزاد العلني.

وصرحت “هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة” عن عقد جلسة المزاد العلني ليتم فيها بيع الوحدات الإدارية والتجارية في العاشر من نوفمبر القادم، على أن يتم إخضاع المزاد لقانون لسنة 1998 الصادر برقم تسعة وثمانين، وتعديلاته ولائحته التنفيذية.

والجدير بالذكر أن وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة تعمل على دفع حركة الاستثمار العقاري في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية عن طريق طرح عقارات سكنية في مشروعات إسكانية متنوعة وعديدة، وحيث عملت الوزارة خلال الفترة السابقة على طرح العديد من العقارات في مشروعات الإسكان الاجتماعي، والمتميز، وفوق المتميز، وكذلك مشروعات الإسكان المتوسطة لتتناسب مع جميع الفئات في الدولة المصرية.

كما قامت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة بالعمل على طرح عدد من الأراضي للبيع في مزاد لتتناسب مع متطلبات جميع الفئات في المجتمع المصري الراغبين في الحصول على مساحات من الأراضي متنوعة ومختلفة.

أقرا المزيد وزارة الإسكان تعرض 60 محل بمدينة القاهرة الجديدة في المزاد العلني