بنك ناصر يوقع بروتوكول مع شركات الاتصالات الأربعة للقضاء على طوابير المطلقات شهريا
بنك ناصر الاجتماعي

أعلن نائب رئيس بنك ناصري الاجتماعي “شريف فاروق” خلال مجموعة من التصريحات التي قام بها مؤخرا، أن البنك قد أتاح للمطلقات وسيلة جديدة للحصول على نفقتها غير الوقوف على أبواب البنك في طوابير، حيث يمكن أن تقوم المطلقات بطلب نفقتها من خلال الهاتف المحمول.

وأضاف فاروق خلال التصريحات التي قام بها، أن البنك قد وفر تلك الخدمة من خلال البروتوكول الذي تم عقده بين البنك وبين شركات المحمول الأربعة والذي جاء بهدف سهولة وسرعة تقديم الخدمة لعملاء البنك وتوفير المزيد من الوقت والجهد.

كما وأضاف فاروق أيضا خلال التصريحات التي قام بها، أن البنك يتيح تلك الخدمة لجميع المطلقات مجانية بدون أي عائد وذلك خلال الأشهر الثلاثة الأولى من بدء استخدام تلك الخدمة، هذا بجانب أنها اختيارية، إلا ان البنك سيقوم بعد انتهاء تلك الفترة بتحديد سعر جديد للخدمة، إلا أن هذا السعر لن يتجاوز الجنيه الواحد لكل 100 جنيه تقوم السيدة بالحصول عليه.

كما يمكن الحصول على تلك الخدمة من خلال تطبيق إلكتروني سوف يُتيحه البنك للعملاء، أو يمكن للسيدات الاتصال بالبنك والحصول من العاملين في البنك على رقم خاص يتم من خلاله الحصول على النفقة بواسطته.

هذا وقام البنك خلال الفترة الأخيرة بتوقيع البروتوكول الذي يتيح للسيدات الحصول على النفقة من خلال الهاتف المحمول خلال اجتماع رسمي، وقام كلا من وزير الاتصالات ووزير التضامن الاجتماعي بالإضافة إلى أربعة ممثليين عن شركات الاتصالات الأربعة بحضور هذا الاجتماع.

وقد جاء هذا البروتوكول في ظل حرص البنك على تقديم خدمة أفضل للمتعاملين وخاصة السيدات ممن يحصلن على النفقة شهريا، حيث قام البنك بتوقيع بروتوكول مع شركات الاتصالات الأربعة والذي يمكن السيدات من الحصول على النفقة من خلال الهاتف المحمول.

وبالتالي فإن السيدة لن تكون مضطرة خلال الفترة القادمة إلى الذهاب إلى مقر البنك شهريا للحصول على نفقتها، وإنما يمكن الحصول عليها من خلال الهاتف المحمول.

اقرأ أيضا:

  1. فخري الفقي: قرارات الإصلاح الاقتصادي التي اتخذتها الحكومة تسببت في ارتفاع الأسعار بشكل غير مسبوق.