بعد ارتفاع الأسعار.. تعرف علي أسعار “الدفايات” الآن فى مصر
دفايات

مع دخول فصل الشتاء وانخفاض درجات الحرارة في كافة المحافظات المصرية ر يسعى المواطنين في كل مكان إلى شراء الدفايات حتى تساعدهم في مقاومة البرود والتي تزداد طوال فصل الشتاء ولا يوجد حل لها سوى مع وسائل التدفئة، وعلى الرغم من ذلك يشهد السوق المصري حاليا ارتفاع صارخ في الأسعار بكافة السلع والمنتجات.

ورد أن أسعار الدفايات والملابس الشتوية هذا العام تشهد ارتفاع صادم وغير مسبوق على مختلف الأنواع، والذي قد بدأ في الظهور بعد قرار البنك المركزي والخاص بتعويم الجنيه المصري وهو الأمر الذي ترتب عليه ارتفاع أسعار المحروقات، بالإضافة إلى استمرار الحكومة في تنفيذ خطتها بشأن الإصلاح الاقتصادي ورفع الدعم والذي أسفر عن ارتفاع الأسعار بشكل كبير داخل الأسواق المصرية خلال الفترة الماضية.

جدير بالذكر أنه قد شهدت أسعار الدفايات الآن فى مصر ارتفاع كبير على كافة الأنواع والأحجام، وعلى هذا سوف نستعرض معكم أحدث الأسعار التي قد كشفت عنها عدد من المصادر الاقتصادية بشأن أسعار الدفايات في الأسواق المصرية في الوقت الحالي:

  1.  بالنسبة للدفايات الشمع: ورد أنه قد شهدت سعر الدفاية والتي تحتوي على 2 شمعة زيادة طفيفة في سعرها، حيث وصل سعرها الآن بالأسواق إلى نحو 80 جنيه.
  2. الدفاية الثلاثة شمعة: ورد أنه قد تراوح سعر الدفاية منها بالاسواق 130 إلى 260 جنيه.
  3. الدفاية الأربعة شمعة: ورد أنه قد تراوح سعرها ما بين 260 إلى 290 جنيه.
  4. بالنسبة الدفايات الزيتية: قد سجلت ماركة توشيبا والتي تحتوي على السبعة ريشة ما بين 750 جنيه إلى 1350 جنيه، حيث أكد على أنه تختلف الأسعار فيها في الفترة الحالية من موديل لآخر، وبالنسبة إلى أقل سعر الدفاية بالإضافة إلى اقل استهلاك للكهرباء جاءت الدفاية الـ 2 شمعة.
  5. بالنسبة إلى دفاية ديلونجي: والتي تعد دفاية زيت تحتوي على 9 ريشة بلغ سعرها نحو 700 جنيها.
  6. أما عن دفاية ديلونجي: والتي تعد دفاية زيت 7 ريشة بلغ سعرها حوالي 820 جنيها.
  7. اما عن سعر دفاية تورنيدو: والتي تعد دفاية زيت 15 ريشة والتي تعد 2800 وات وتحتوي على شاشة ديجيتال وصل سعرها حوالي 740 جنيها.
  8. أما بالنسبة إلى سعر الدفاية تورنيدو: والتي تعد دفاية زيت تحتوي على 9 ريشة والتي تحتوي على 2000 وات وتحمل لون اسود × سيلفر قد بلغ سعرها نحو 490 جنيها.
  9. أما عن سعر دفاية زيت تورنادو: والتي تعد 11 ريشة 2500 وات وتحتوي على مروحة قد بلغ سعرها نحو 590 جنيها.

اقرأ ايضًا.. قبل موسم الشتاء.. تعرف علي اسعار “سخانات” الكهرباء والغاز لكافة الاحجام والماركات في مصر