جهاز مدينة السادات: انتهاء من المخطط الإستراتيجي ونقدم 350 مشروعا خدميا
مدينة السادات

أكد رئيس جهاز مدينة السادات التابع لمشروع الإسكان الاجتماعي المهندس علاء منيع، انهم يسعون الى تقديم الوحدات السكنية في مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة السادات بكامل الخدمات والمرافق العامة والخاصة التي تهم المواطنين، وحرص جهاز مدينة السادات بتقديم كافة وسائل المعيشة في المدينة الجديدة، ويقومون بإنشاء المدارس والمولات وكل الخدمات الصحية التي سوف تكون في خدمة المواطنين، بالإضافة إلى المرافق والمشروعات الخدمية والكهرباء والصرف الصحي والطرق  العامة.

وصرح رئيس مدينة السادات، في تصريح خاص له حيث ذكر  أنه قام  بانتهاء أعمال المخطط الاستراتيجي،وأوضح أنه سوف  يتم تنفيذ نحو 350 مشروعا خدميا مختلفة في كل المجالات  في مدينة السادات موزعة على جميع المناطق والاحياء بمدينة السادات ما بين مدارس ووحدات صحية مثل مستشفيات وصيدليات وأسواق تجارية ومولات وأنشطة ونواد اجتماعية.

وقام جهاز تنمية مدينة السادات بإعلان عن أنه سوف يتم بيع 3 محلات تجارية، وصيدلية، وذلك بمساحة  تصل إلى   20 مترا مربعا و 61 مترا مربعا، ويقوم ببيع وحدة إدارية تشغل مساحة 102.5 متر مربع، بالمناطق السكنية “17 بمشروع “دار مصر”، و16 بمشروع “ابني بيتك” المرحلة الأولى 1،ويتم بيع 29 وحدة مهنية وإدارية مساحتها تتراوح بين 60 م2 و 121 م2، ويتم ذلك في مناطق مختلفة بالمدينة ويتم بيعها علي مزاد علني.

والجدير بالذكر أن مشروع الإسكان الاجتماعي الذي تم في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكان تحت إشراف  حكومة المهندس شريف إسماعيل برئاسة الوزير مصطفى مدبولي وزير الإسكان، ويعتبر من المشاريع المفيدة للدخل القومي، وأكبر استثمار في مصر، حيث قام بإنشاء مدن ومناطق متميزة يسعى المواطنين إلى امتلاك وحدات سكنية في تلك المناطق المتميزة.

قام الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، بتسليم عدداً من عقود الوحدات السكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى للفائزين  بمدينة السادات، وعدد كبير من  المحافظة الأخرى.

وقال وزير الإسكان، فى بيان له صرح فئة بالتهنئة إلى الفائزين بالوحدات السكنية التابعة لوزارة الإسكان الاجتماعي، وأكد علي أن الوزارة ترعى في تنفيذ خارطة المشروع وتعمل علي توفير الجودة في تنفيذ الوحدات السكنية، وتسعى إلى توفير كافة الخدمات اللازمة.

اقرا ايضا:

وزارة الاسكان: تعرف على الخدمات الإسكانية في سبع مدن جديدة