تعرف على أسعار العملات ونسبة الفائدة في البنك الأهلي المصري الخميس 9/11/2017
البنك الأهلي المصري

سوف نستعرض معكم اسعار العملات صباح اليوم الخميس في البنك الأهلي المصري، اليورو والدولار والريال السعودي، ويتم تحديثها لحظة بلحظة ووفقا لآخر جدول أسعار أعلن البنك الأهلى عنه، كما نقوم باستعراض نسبة الفائدة على الودائع بالبنك والتي تعد هي الأحسن، صاحبة العائد الشهري والعائد السنوي، يعتبر البنك الهلى من البنوك الأعلى في أسعار الفائدة والمثلى في إتاحة فرص الاستثمار.

يعد  البنك الأهلي من أمثل البنوك في فرص الاستثمار وتسهيل الاقتراض، حيث أن الفائدة على الاقتراض كون من أدنى النسب بين باقى البنوك الأخرى، لذا فهي قاطبة للمستثمر لأنها منخفض وأيضا بسبب استقرار سعر الفائدة، حيث لا يضطر المستثمر أن يواجه مخاطر ارتفاع سعر الفائدة مما يعود على مكاسبه بالضرر.

تعرف على أسعار العملات في البنك الأهلي المصري

اعلن البنك  عن جدول أسعار العملات فيه، ويعمل البنك على تحديث الجدول يوميا، من خلال مستهل التعاملات بالبنك، حيث يعد البنك هو الأقرب للأسعار بالنسبة للبنك المركزي المصري.

اسعار العملات بالبنك الأهلى اليوم

من الواضح أن أسعار العملات في البنك تتعرض لحالة من الثبات بالمقارنة بالأسعار السابقة، كما يشهد تغيرات سعرية على أسعار العملات الأوروبية خلال الفترة السابقة، وهذا بسبب تأثير ظروف السوق المصري بالسعر العالمي داخل بورصات العملات العالمية، والتي تعرضت للزيادة بالفترة السابقة بسبب انخفاض سعر الدولار بالمقارنة بباقي العملات.

تعرف على أسعار الفائدة على الودائع في البنك الأهلي المصري

لقد عمل البنك على تثبيت سعر الفائدة فيه عند حد معين منذ أكثر من عام، حفيظا من البنك على للاستثمار و تشجيعا للمستثمرين للإقبال على الإقتراض منه، وإقامة الاستثمار فى السوق المصري، ولهذا يعد البنك مستقطبا للاقتراض ومشجعا على الاستثمار، حيث تبدأ الودائع بالبنك من مدة تصل من 7 أيام وصولا إلى 7 أعوام، وتختلف الفائدة على الودائع طبقا لمدة الوديعة.

اسعار الفائدة على الودائع

أسباب ارتفاع حصيلة الودائع والقروض بالبنك الأهلى

عقب اتخاذ قرار تعويم الجنيه نظير العملات الأجنبية فى البنوك المصرية في شهر نوفمبر عام 2015، زادت حصيلة البنك الاهلى من العملات الأجنبية، وكان لزيادة حصيلة البنك تسجيل فائض عظيم الأثر في عرضه القروض بشروط سهل ومتاحة تحفيزا للاقتراض منه.

اقرأ أيضا: بنك مصر يؤكد طرحه لشهادة إدخار ذات عائد أعلى للجمهور منتصف الشهر القادم