شركة LG للإلكترونيات تقوم بطرح غسالات بخار ذات سعة متوسطة لأول مرة في السوق
شركة LG للإلكترونيات

قامت شركة LG للإلكترونيات بالإعلان عن خط الغسالات الجديد اليوم الأحد، والتي تعتمد في تنظيفها للملابس على خاصية البخار، وتتميز سعة الغسالات بوصولها إلى 8 كِيلو جرام، والتي لم يسبق أن تم طرحها في مصر من قبل.

الجدير بالذكر، أن شركة LG كانت قد طرحت خلال الفترة الأخيرة عدد من الموديلات الحديثة للغسالات في السوق المصرية، والتي تعتمد على تقنية البخار أثناء تنظيفها للملابس، ولكن الغسالات التي كان يتم طرحها من قبل تمتاز بسعة أكبر.

وتأتي شركة الإلكترونيات LG في مقدمة الشركات التي قامت بطرح غسالات البخار ذات السّعة المتوسطة في السوق المصرية، حيث قامت الشركة بذلك تلبية لرغبات المواطنين والتي تمثل متطلبات السوق المصري، حيث تأتي خاصية القضاء على الجراثيم والميكروبات خلال غسيل الملابس على رأس المتطلبات التي يسعى إليها المواطنين.

كما ويمكن لخَاصية البخار التخلص من الجراثيم خلال عملية التنظيف بنسبة تعادل 99.9%، هذا بجانب قدرة تلك الخاصية على حماية الملابس من التلف الناتج عن طرق الغسيل المعتادة، كما وقامت الشركة بافتتاح أحد الخطوط الجديدة هذا العام والذي تقوم من خلاله بطرح الغسالات في السوق.

وقامت الشركة من خلال هذا الخط بتخصيص جزء أكبر للتصدير خارج البلاد، هذا بجانب تلبية احتياجات السوق المصرية.

وخلال التصريحات التي أعلن عنها المدير التنفيذي لشركة LG “دون كواك”، أن الشركة قامت بوضع احتياجات المواطن ومتطلبات السوق في الاعتبار الأول، وذلك منذ قيام الشركة بافتتاح هذا الفرع الجديد، وقد بَدا هذا الغرض واضحا خلال إجراءات الشركة في خط التلفزيونات، والذي وفرت من خلاله احتياجات السوق بشكل كامل، هذا وتقوم الشركة بافتتاح المزيد من خطوط الإنتاج خلال الفترة القادمة.

وأشار “كلاك” أن الدراسات التي قامت بها الشركة خلال الفترة الماضية قد توصلت إلى الاهتمام الكبير بالنظافة من قبل الأسرة المصرية، هذا بجانب حاجة الأسر المصرية لغَسالات ذات سعة متوسطة، وذلك باعتبار أن أغلب الأسر تتراوح من 4 إلى 5 أفراد.

وبناء على تلك الدراسات، قامت الشركة بتكليف عدد من المهندسين لأعمال التطوير لهذا الخط، والذي يمكن من خلالها تزويد السوق بما يحتاجه من غسالات بمواصفات مناسبة.

اقرأ أيضا:

  1. الإحصاء: تكلفة صناعة الأجهزة الكهربائية ترتفع بنسبة 9.7%.