أخبار الاقتصاد

سعر الدولار اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 في مصر بالبنوك والسوق السوداء

سعر الدولار اليوم، نتابع مع حضرتكم أسعار الدولار بالبنوك والسوق السوداء متابعة لحظية بأحدث أسعار الدولار بالسوق السوداء، حيث يتم متابعة أسعار بعض التجار من قبل كل محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية، ويتم تحديث أسعار الدولار بالبنوك من خلال جدول محدث باستمرار يتم عرض أعلى سعر شراء تقدمه البنوك المصرية العاملة وفي مقابل أقل سعر بيع، ومن خلال تلك الملاحظات تتم مساعدة حضرتكم في اختيار أفضل البنوك للتعامل معها.

سعر الدولار اليوم بالبنوك والسوق السوداء، من خلال المتابعة اللحظية لفريق مصر 365 ، لوحظ حالة من الاستقرار النسبي لدى بعض البنوك وتغيرات طفيف بفارق قرش لدى البنوك العاملة الأخرى ومن خلال الجدول يتم تحديثة تلقائيا ويتم عرض سعر الشراء والبيع دائماً لكل بنك في مصر.

ولوحظ حالة من الإستقرار في بعض البنوك التي تقدم 17.61، وهي البنك الأهلي الكويتي و بنك الاستثمار العربي والبنك الأهلي المتحد ، وهذا وبعد أن شهدت أسعار الدولار حالة من الارتفاع في نهاية تعاملات امس في مصرف أبوظبي 17.62 منفرداً حتى الآن .

أسعار الدولار الآن، شهدت بداية تعاملات اليوم حالة من الإستقرار النسبي في أسعار الدولار بالبنوك، اما عن سعر الدولار في السوق السوداء فقد تراجع بمقدار قرشين ليسجل 17,63 جنيها للشراء مقابل 17,70 للبيع، سعر الدولار بالبنوك المصرية، شهدت تعاملات الدولار ارتفاعاً طفيفاً في بنك الإمارات دبي الوطني حيث انضم لقائمة البنوك التي تقدم أعلى سعر للشراء بالبنوك 17,61.

ثم يأتي بنكي آخرين ليقدموا اقل سعر شراء بالنسبة للبنوك الأخرى التى تشهد تنافس كبير بين تلك التعاملات حيث استقرت إلى 17,57 جنيه في البنك الزراعي المصري مقابل 17,67 سعر البيع ثم يليه البنك التجاري الدولي الذي شهدت أسعاره اليوم 17,56 جنيه سعر شراء مقابل 17,66 جنيه سعر البيع.

[table id=7 /]

  • للوصول من جوجل ابحث عن “سعر الدولار 365” لتجد جدول محدث لحظياً من خلال البنوك مباشرة.

وتتوالى تعاملات الدولار اليوم بالبنوك، حيث ورد أن متوسط سعر شراء الدولار تقدمه  البنك العربي الإفريقي والبنك المصري الخليجي وبنك عودة وبنك المشرق وبنك الإمارات دبي بواقع 17,59 جنيه، بالإضافة إلى تلك البنوك التي تقدم سعر شراء الدولار 17.60 جنيه وهم بنك بلوم و بنك التعمير والإسكان والبنك المصري لتنمية الصادرات وبنك HSBC .

ومن خلال متابعة أسعار موقع مصر 365 يمكنك معرفة اخر توقعات أسعار الدولار من قبل بعض أهم محللين وخبراء الاقتصاد، حيث يتم عرض وجهة النظر من قبل الطرفين، ويتم عرض أخر ما وصل إليه الاحتياطي النقدي للبلاد من قبل تصريحات البنك المركزي المصري.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى