أخبار الاقتصاد

سعر الدولار اليوم في مصر بالبنوك والسوق السوداء الآن السبت 18 نوفمبر 2017

سعر الدولار اليوم، نتابع مع حضراتكم اسعار الدولار في البنوك والسوق السوداء خلال تعاملات اليوم السبت 18 نوفمبر 2017، “اسعار الدولار الان” سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، حيث نقدم لحضرتكم تغطية مستمرة لأسعار الدولار خلال تعاملات البنوك العاملة في مصر، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم أخر أخبار الدولار، وتوقعات الخبراء خلال الفترات المقبلة، وحصيلة الإحتياطي الأجنبي للبلاد من خلال قرارات البنك المركزي المصري.

وقد شهد سعر الدولار اليوم خلال تعاملاته التي قد جرت بالبنوك باعتباره أهم العملات الخاصة الذي يبحث عنه الكثير من الأشخاص في مصر والوطن العربي، وأن الدولار من العملات التي تؤثر في الاقتصاد المصري ويبحث العديد من خبراء الاقتصاد يومياً عن سعر الدولار، وتشهد حالياً حالة من الاستقرار التام في السوق السوداء والبنوك المصرية وتنتشر العديد من الأسعار المختلفة عبر العديد من المواقع الإلكترونية المتعددة، وتعتبر واحدة من أهم العملات التي تسجل أعلى نسب متابعة من جميع الأشخاص لأن الدولار يتحدد من خلاله جميع أسعار المنتجات.

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء، شهدت بداية تعاملات اليوم حالة من الإستقرار في السوق الموازي حيث إستقرت سعر شراء الدولار 17,63 في مقابل 17,70 كسعر بيع.

أسعار الدولار الآن بالبنوك والسوق السوداء، وفي بداية تعاملات اليوم، لوحظ حالة من الإستقرار النسبي عن أمس بعد أن طرأت تغيرات طفيفة من خلال البنوك المصري، ويقدم البنك الأهلي المتحد وبنك الاستثمار العربي ومصرف أبوظبي والتعمير والإسكان وبنك الإمارات دبي الوطني وبنك المشرق أعلى سعر شراء الدولار متخطية كافة البنوك المصرية حيث سجلت 17,61، ومن ناحية أخرى حيث تبين أن تلك البنوك تقدم نفس سعر البيع وهو 17,71.

وتتوالى أسعار الدولار بالبنوك في الانخفاض، ومن خلال متابعة فريق مصر 365 تبين أن بنك كريدي أجريكول و بنك بلوك والبنك الأهلي الكويتي والمصرف المتحد وبنك عودة وبنك HSBC يقدمون سعر شراء الدولار 17,60، وقد سجلت أسعار بيع الدولار 17,70 ومن الملاحظ أنهم يقدمون نفس سعر البيع أيضاً.

وقد أعلن البنك المركزي المصري عن متوسط تداول صرف سعر شراء الدولار اليوم 17,59، ومن ناحية أخري سجل البنك العربي الإفريقي الدولي و البنك المصري الخليجي وبنك قناة السوق والبنك المصري لتنمية الصادرات نفس سعر شراء البنك المركزي، أسعار البيع لتصل إلى 17,69.

أما عن بنك مصر وبنك القاهرة وبنك الإسكندرية والبنك الأهلي المصري والبنك الأهلي اليوناني وبنك مصر إيران للتنمية، قد وصل سعر شراء الدولار إلى 17,58 في مقابل 17,68 سعر بيع، سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء في مصر، قد شهدت في بداية تعاملات اليوم حالة من الإستقرار عن أمس حيث سجلت أفضل سعر للشراء على مستوى التداول في جميع المحافظات  بـ 17,63 مقابل أفضل سعر بيع 17,70.

[table id=7 /]

[ad6]

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى