أخبار الاقتصاد

سعر الحديد والأسمنت اليوم الأحد 19/11/2017.. أحدث أسعار الحديد والأسمنت فى الأسواق المصرية

يشهد سعر الحديد فى مصر اليوم الأحد حالة جديدة من الاستقرار في خلال تعاملاته السوقية الأخيرة، حيث شهد الخبراء أن الحديد والصلب يستقر في تعاملاته داخل البلاد خلال هذه الأيام مخالفًا لما جاء من تعاملات يوم أمس داخل سوق البناء والتعمير، وقد أعلن المهتمين بهذا الصدد أن حالة كبيرة من الاستقرار في تعاملاتهم قد استمرت على سعر الحديد خلال تعاملات اليوم والأيام القليلة الماضية مقارنة بما ورد من أسعار خلال الشهر الماضي.

استقر سعر الاسمنت البورتلاندي خلال تعاملاته التي جرت داخل سوق البناء والتعمير في مصر بعد موجة من الارتفاعات التي قد شهدها، حيث ارتفع سعر طن الأسمنت البورتلاندي بشكل كبير لمدة عدة أيام متتالية خلال الأيام القليلة الماضية وسط غياب عدد كبير من الشركات ثم عودتها من جديد بعد أن قام بترتيب أوضاعها.

[table id=15 /].

يستمر سعر الاسمنت الابيض في استقراره الذي لم يؤثر بها سعر الأسمنت البورتلاندي خلال الأيام الماضية بينما جاء أنه لم يتغير بفعل البيع والشراء الذي قد جري خلال الفترة الأخيرة كما حدث في بعض الشركات.

[table id=16 /].

بالنسبة إلى الاسمنت المقاوم ورد أن الشركات قد عادت من جديد إلى تعاملات البيع والشراء داخل سوق البناء والتعمير بعد غياب صادم على غرار الارتفاعات المتكررة التي قد شهدتها أسعار الأسمنت في كافة المحافظات المنتشرة على مستوى الجمهورية بشكل عام وداخل سوق البناء والتعمير بشكل خاص.

[table id=18 /].

يتوقع عدد من المسؤولين والمختصين بمواد البناء في مصر أن يحدث المزيد من التغيرات داخل سوق البناء وعلى مواده بشكل كبير خلال الفترة القادمة وذلك لعدد من الأسباب التي توقع أن تكون السبب في هذا الإرتفاع داخل الأسواق المصرية على غرار ارتفاع أسعار العديد من السلع في مصر وخاصة مع بداية العام المالي الجديد.

[table id=14 /].

من جهة أخرى، أعلنت المؤشرات السوقية أن سعر الأسمنت المخلوط بدأ فى الاستقرار بشكل كبير بعد أن ارتفع في الأيام القليلة الماضية وغابت بعض شركاته عن الساحة ثم قررت العودة من جديد خلال تعاملاتها الأخيرة التي قد جرت بالأسواق المصرية وداخل سوق البناء والتعمير بشكل كبير.

[table id=17 /].

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى