أخبار الاقتصاد

“نائب الشركة الصينية” يعلن مشروع بركة غليون لم يحدث سابقاً على مستوى العالم

تابع موقع مصر 365 التصريحات التي صرح بها “مستر وانج” نائب رئيس الشركة الصينية التي تقوم بتوريد الميكنة لمشروع الاستزراع السمكي ببركة غليون في جمهورية مصر العربية، حيث أعرب “مستر وانج” عن إعجابه الشديد “بمشروع المدينة السمكية ببركة الغليون” خلال عام ونصف، ويعد مشروع المدينة السمكية من أضخم مشروعات الاستزراع السمكي في منطقة الشرق الأوسط.

وأكد “مستر وانج” أن مشروع المدينة السمكية ببركة الغليون” يعد أكبر مشروع على مستوى العالم، حيث أنه لم يحدث مسبقا، ويعد أكبر مشروع نفذته الدولة الصينية في دولة أجنبية، إلا في جمهورية مصر العربية، وصرح بهذا “مستر وانج” إلى “التليفزيون المصري” اليوم الموافق السبت الثامن عشر من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017.

وأوضح “مستر وانج” أن الشركة الصينية التي تعد المنفذة هي المسؤولة عن الجانب الفني في مشروع “المدينة السمكية ببركة غليون” وكذلك مسئولة عن نقل الخبرة إلى القائمين على مشروع الاستزراع السمكي، وأشار أن الشركة الصينية وضعت خبرتها التي تصل إلى ثلاثين عام إلى مشروع المدينة السمكية ببركة غليون ليصل إلى أبهى درجة من درجات النجاح.

وتوقع “مستر وانج” أن تتقدم مرتبة جمهورية مصر العربية بين جميع دول العالم التي تنتج الأسماك بعد إنتاجها لهذا لمشروع المدينة السمكية ببركة غليون، وأوضح “نائب رئيس الشركة الصينية” قائلاً “أن أكبر التحديات التي واجهتنا خلال العمل في مشروع المدينة السمكية ببركة غليون هي اختلاف اللغة والثقافات”.

وأوضح “مستر وانج” أن شعب جمهورية مصر العربية هو شعب محب للعمل، حيث أن مشروع المدينة السمكية ببركة غليون تم الانتهاء منه في مدة زمنية تعد وجيزة وهي خير دليل على أن الشعب المصري محب للعمل، وأكد نائب الشركة الصينية أنهم تعلموا الكثير من المصريين في خلال مدة تعاونهم في مشروع المدنية السمكية ببركة غليون.

ولفت “نائب رئيس الشركة الصينية” أنها تدعم جميع الدول المشاركة في طريق التحرير، كما أكد أن الدولة الصينية تهتم بالعمل على نقل خبراتهم الفنية إلى جميع الدول المشاركة في هذا الطريق من أجل العمل على دفع عجلة التنمية الاقتصادية في جميع دول العالم.

أقرا المزيد “استشاري الأعمال الإنشائية ببركة غليون” يعلن عن تفاصيل مشروع الاستزراع السمكي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى