“تنشيط السياحة” يستضيف “شركات السياحة البولندية” من 25 نوفمبر إلى 2 ديسمبر القادم
هيئة تنشيط السياحة

تابع موقع مصر 365 استضافة “هيئة تنشيط السياحة” “اتحاد شركات السياحة البولندية بي أي تي” حيث تم عقد اجتماع سنوي في جمهورية مصر العربية وبالتحديد في مدينة مرسى علم خلال الفترة من الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري وحتى الثاني من شهر ديسمبر القادم من عام 2017.

وسيتم عقد الاجتماع برئاسة “رئيس اتحاد شركات السياحة البولندية بي أي تي”، بالإضافة إلى حضور مائة وسبعين فرد يمثلون أهم شركات السياحة في الدولة البولندية، بالإضافة إلى حضور عدد من أعضاء البرلمان البولندي، ويأتي ذلك في إطار رعاية “هيئة تنشيط السياحة” بالتعاون مع “منظم الرحلات إي تي أي”، بالإضافة إلى التعاون مع البحر الأحمر.

كما سيلتقي رئيس هيئة تنشيط السياحة “هشام الدميرى” مع المستشار السياحي في برلين “محمد عبدالجبار”، مع رئيس ” اتحاد شركات السياحة البولندية بي أي تي” في وارسو على هامش حضور فعاليات معرض “تي تي دبليو” الذي يعد من أكبر معارض السياحة في الدولة البولندية وذلك خلال الفترة من الثاني والعشرين إلى الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017.

كما سيقوم “المكتب السياحي المصري” في الدولة البولندية بدعوة “رئيس اتحاد شركات السياحة البولندية بي أي تي” ومنظم الرحلات، وكذلك الإعلام البولنطي، بحضور السفير “حسام القويش” على هامش حضور حفل عشاء عمل من المقرر أن يتم إقامته في الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017.

كما صرح “رئيس اتحاد شركات السياحة البولندية بي أي تي” أن هناك أهمية كبيرة على زيارة جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى أن عدد كبير من السياح البلونديين في زيادة حيث بلغ مجموعة عدد السياح البولنديين في جمهورية مصر العربية من الفترة الزمنية ما بين شهر يناير إلى شهر أكتوبر من عام 2017 حوالي مائة وخمسة وأربعين ألف سائح، وذلك بزيادة تقدر بحوالي مائة وستة وستين في المئة عن العام السابق 2016 في نفس الفترة الزمنية.

ويذكر أن “مكتب مصر السياحي” وكذلك رئيس “هيئة التنشيط السياحي” سيعقدان العديد من اللقاءات الإعلامية والمهنية خلال فترة المعرض السياحي المنعقد في وارسو.

أقرا المزيد وزير السياحة يعقد اجتماعاً مع شركات السفر البريطانية وأهم منظمي الرحلات