أخبار الاقتصاد

سعر اليورو اليوم بالبنوك والسوق السوداء الآن الإثنين 20 نوفمبر 2017 في مصر

سعر اليورو اليوم، فريق مصر 365 يقدم لحضرتكم متابعة لحظية لأسعار اليورو اليوم بالبنوك والسوق السوداء، حيث شهدت أولى تعاملات اليوم من الأسبوع الحالي حالة من الإستقرار النسبي،” أسعار اليورو الآن بالبنوك والسوق السوداء”، ومن ناحية أخري نقدم لحضراتكم أسعار السوق السوداء لليورو في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وفي هذا المقال سيتم تقديم أخر تطورات اليورو وآراء الخبراء والمحللين الاقتصاديين في مصير أسعار اليورو المستقبلة بالنسبة الإرتفاع أو الإنخفاض.

سعر اليورو بالبنوك اليوم الإثنين، شهدت تعاملات اليوم حالة من الإستقرار النسبي حيث سجل أعلى سعر للشراء 20,76 في بنك الإستثمار العربي وفي مقابل 20,94 كسعر بيع .

أسعار اليورو الآن بالبنوك، شهدت تعاملات اليوم الثالثة مساءاً ارتفاعاً طفيفاً بأسعار اليورو حيث قدم بنك سايب أعلى سعر للشراء بـ20,76 في مقال 20,88 كسعر بيع ، ثم ارتفع في بنك الإستثمار بـ 20,75 بعد أن كان 20,73.

سعر اليورو اليوم بالبنوك، نقدم لكم أحدث سعر للعملة الأجنبية اليورو وتم تعرضه في الآونة الأخيرة إلى العديد من التغيرات والتخبطات المختلفة، وهذا بسبب وجود الظروف الاقتصادية التي يعيش فيها العالم العربي والأوروبي بشكل كبير، وتمر البلاد هذه الأيام بحالة من الركود التام في حركة البيع والشراء بسبب ارتفاع الأسعار، كما أن ذلك أثر بالسلب على حركة الاستيراد والتصدير بسبب فرق العملة وهذا يضعف من أسعار جميع العملات ويؤدي لوجود حالة من غلاء الأسعار خاصة جميع السلع والمنتجات التي يتم استيرادها من الخارج بالعملة الأجنبية، ويبحث جميع الأشخاص عن الأسعار الحديثة التي توجد حالياً لليورو.

أسعار اليورو الآن، وفي بداية تعاملات اليوم الأحد الموافق 19 نوفمبر 2017، شهدت تعاملات اليوم حالة من الاستقرار بالنسبة لتحركات أسعار اليورو في أواخر الأسبوع الماضي، واستقر أعلى سعر شراء اليورو في البنك الأهلي المتحد يسجل 20,75 في مقابل 20,91 سعر بيع، يليه بنك الإستثمار العربي بفارق إثنين قرش 20,73، ويأتي أربع بنوك سجلت سعر اليورو بـ20,72 وهم البنك البنك الأهلي الكويتي”: بيريوس” ومصرف أبو ظبي وبنك المشرق وبنك الإمارات دبي الوطني ويقدم بنك HSBC سعر شراء منفرداً 20,71 .

أسعار اليورو الآن بالبنوك والسوق الموازي، تتوالى أسعار اليورو في الانخفاضات على حسب ما ستراه في الجدول حيث يضم سعر الشراء في كل بنك من البنوك المصرية على حدا مقابلة سعر البيع لكل بنك، حيث قدم البنك المصري الخليجي والبنك المصري لتنمية الصادرات 20,70 سعر الشراء، يليه ست بنوك تقدم 20,69 وهم كريدي أجريكول و بنك بلوم والتعمير والإسكان وبنك قناة السويس والبنك الأهلي اليوناني وبنك عودة.

أسعار اليورو بالموازي الآن، حيث نقدم لحضرتكم أخر تطورات سعر اليورو بالسوق السوداء وقد إستقر سعر شراء اليورو إلى 20,80 وفي مقابل سعر البيع 20,95.

[table id=8 /]

[ad6]

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى