تعرف علي خطوات الحصول على قرض حسن من بنك ناصر الاجتماعي
بنك-ناصر-الاجتماعي

قام بنك ناصر الاجتماعي، بالإعلان عن فتح باب التقديم القروض الحسنة أي قروض بدون فوائد، وأعلن البنك أن قيمة القرض سوف يبلغ قيمته بـ5 آلاف جنيه، وجاء في الإعلان علي عدة شروط من الضرورى الالتزام بها وذلك ليتم الحصول علي القرض الحسن.

وسوف يقوم موقع مصر 365 بعرض كافة التفاصيل والإجراءات اللازمة للتقديم للحصول علي القرض الحسن من بنك ناصر الاجتماعي:

يتم سداد القرض علي هيئة أقساط شهرية، وضمان سداد القرض، لابد أن يكون المتقدم من موظفي الحكومة أو من أصحاب المعاشات، وأوضح البنك أن قيمة القسط الشهري تصل إلى 146 جنيها.

وعلي الراغبين في تقديم للحصول علي القرض الحسن عليه التوجه الي اقرب فرع لبنك ناصر الاجتماعي، ولابد أن يكون فرع البنك تابع لمحل إقامة المتقدم للحصول علي القرض الحسن، ومن بعد ذلك يقوم البنك بفتح حساب جاري باسم المتقدم.

والأوراق المطلوبة لتقديم القرض الحسن في بنك ناصر الاجتماعي تشمل صورتين عن الرقم القومي، وصورة من مفردات المرتب سواء الضامن أو المتجهة لطلب القرض.

وأوضح بنك ناصر الاجتماعي في الإعلان الخاص للقروض الحسنة، أنه يجب علي المتقدم لطلب الحصول علي القرض أن يوضح كافة الموافقات الخاصة من قبل جهة العمل التي يعمل لديها، وبالنسبة لأصحاب المعاشات يتم تقديم موافقة من قبل المعاشات حتى يتم تحويل المراتب الخاص بهم الى الحساب الجاري الذي تم فتحه لطلب القرض من قبل البنك، وذلك ضمانا لتسديد قيمة القسط الشهري، وذلك لتعدد جهات العمل والمعاش بتحويل المرتب الي الحساب.

أعلن البنك عن منح قروض حسنة الي المتزوجين، تحت اسم قرض الزواج من بنك ناصر الاجتماعي، وجاء في الإعلان عن كافة الأوراق المطلوبة للحصول علي القرض الحسن.

علي المتقدم إحضار صورتين من الرقم القومي، وصورة وثيقة الزواج أو محضر الخطبة بالنسبة للمسيحيين، وعلى المتقدم تقديم مفردات المرتب لكل من المتقدم والضامن، و تقديم الأوراق التي تدل علي موافقة جهة العمل المختصة وذلك ليتم تحويل الراتب الى الحساب الجاري، وأوضح بنك ناصر الاجتماعي ألا يزيد عمر الزواج أكثر من 7 سنوات.

اقرا ايضا:

بنك ناصر يوقع بروتوكول مع شركات الاتصالات الأربعة للقضاء على طوابير المطلقات شهريا