أخبار الاقتصاد

سعر الدولار اليوم في مصر بالبنوك والسوق السوداء الآن الاربعاء 22 نوفمبر 2017

سعر الدولار اليوم، نتابع مع حضرتكم احدث اسعار الدولار بالبنوك العاملة حيث نعرض لكم جدول مفصل بكافة أسعار الدولار في البنوك ويحتوي على أعلى سعر للشراء وأقل سعر بيع، وأيضاً نعرض لكم أخر أخبار الدولار والاحتياطى النقدى للبلاد وتطورات الاقتصاد المصري وآراء الخبراء وتوقعات أسعار الدولار الفترة المقبلة، ، ومن ناحية أخرى يتم رصد السوق السوداء على المستوى المحلي لجميع محافظات جمهورية مصر العربية، من قبل التجار وشركات الاستثمار، ومن ثم نعرض أفضل سعر شراء يتم تداولة وأقل سعر بيع.

أسعار الدولار الآن بالبنوك والسوق السوداء، شهدت أسعار الدولار ارتفاع  ملحوظ بكافة البنوك المصرية حيث وصل سعر شراء الدولار 17,65 في البنك المصري الخليجي  وبنك بيريوس وفي مقابل 17,75 سعر البيع ومن خلال متابعة أسعار السوق الموازي على مستوى المحافظات لوحظ حالة من الارتفاع، وقد استقر سعر شراء الدولار الى 17,65 يقابله 17,75 سعر البيع.

سعر الدولار اليوم بالبنوك، وفي بداية تعاملات اليوم الأربعاء، لو حظ حالة من الإستقرار النسبي عن أمس حيث مازال مصرف أبو ظبي وكريدي أجريكول يقدمان أعلى سعر للشراء الدولار متخطيين كافة البنوك17,62، واما عن سعر الدولار بالسوق السوداء فقد شهدت أيضاً حالة من الإستقرار النسبي واستقر سعر شراء الدولار الى 17,63 وسعر البيع 20,70.

سعر الدولار الآن، وفي تحديث السادسة مساءاً من تعاملات اليوم شهدت أسعار الدولار ارتفاع ملحوظ في أسعار الدولار حيث قدم بنكى أعلى سعر للشراء 17,62 وهما كريدي أجريكول ومصرف أبو ظبي في مقابل 20,72 سعر بيع.

سعر الدولار اليوم بالبنوك والسوق السوداء، وفي منتصف التعاملات اليوم شهدت أسعار الدولار انخفاضات ضفيف في بعض البنوك المصرية حيث سجل أعلى سعر للشراء بالبنوك 20,61 يقابله سعر البيع 20,71 بالبنك الأهلي المتحد وكريدي أجريكول والبنك المصري الخليجي.

سعر الدولار، يتحدد من خلال حركة البيع والشراء التي توجد في العديد من المصارف والبنوك المصرية، وأيضاً يتم تحديد أسعار الدولار لجميع الأشخاص الذين يريدون الإطلاع عليها لمعرفة آخر التحديثات و الأسعار التي وصل إليها الدولار في الأسواق المصرية، بعد أرتفاع أسعار الدولار في البنوك والمصارف المصرية وجدت حالة من الركود التام بسبب ارتفاع أسعار العديد من المنتجات والسلع الخاصة لجميع المواطنين، وخاصة جميع السلع والمنتجات التي يتم استيرادها من الخارج وهذا بسبب ارتفاع سعر الدولار كثيراً عما كان عليه سابقاً.

أسعار الدولار بالبنوك، ومن خلال بداية تعاملات اليوم، لوحظ حالة من الاستقرار بعد مشاهدة عدة ارتفاع في بعض البنوك حيث سجل بنك الإستثمار أمس أعلى سعر شراء الدولار 17,62، ثم أتبعه بنك سايب ولكنه تراجع مرة أخرى ليسجل 17,61، ومازال بنك الاستثمار يقدم أعلى سعر شراء الدولار مقابل 17,72 سعر بيع.

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء، ومن خلال متابعة فريق مصر 263 السوق الموازي لوحظ حالة من الاستقرار النسبي خلال بداية تعاملات اليوم وعن أمس حيث استقر سعر التداول 17,63 كأفضل سعر الشراء وفي مقابلة 17,70 .

أسعار الدولار الآن، أما عن باقي البنوك فيأتى كريدي أجريكول وبنك المشرق وبنك سايب والبنك الأهلي المتحد وبنك بيريوس 17,61 سعر شراء وقد لوحظ من تلك التعاملات أن سعر البيع متمثل في كل بنك على حدة حيث استقر سعر بيع الدولار 17,71، وتتوالى أسعار الدولار في الانخفاض التدريجي، ومن خلال المتابعة فسيتم تحديث المقال لحظياً وسوف يتم رصد تلك الارتفاعات.

[ad6]

[table id=7 /]

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى