“البنوك المصرية” تدرج زيادة لعمليات السحب والاستعلام عن الرصيد بماكينات الصراف الآلي
ماكينات الصراف الآلي

تابع موقع مصر 365 قيام البنوك المصرية الحكومية بإدراج زيادة على عمولاتها على عملية الاستعلام عن الرصيد، كذلك أدرجت زيادة على عملية السحب التي يستخدم فيها ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنوك الحكومية، حيث تم خصم مبالغ زائدة عند استخدام ماكينات “الصراف الآلي” التابعة للبنوك الأخرى المنافسة للبنوك الحكومية المصرية.

وصرحت “البنك الأهلي المصري” عن رفع قيمة العمولات على السحب إلى قيمة خصم خمسة جنيهات، بينما يتم خصم مبلغ اثنين جنيه عند الاستعلام على الرصيد، وأعلن بنك القاهرة أنه تم رفع عمولة السحب إلى ستة جنيهات، ويتم خصم اثنين جنيه عند الاستعلام على الرصيد.

أما باقي البنوك المحلية المصرية فقد صرح البنك الأهلي المصري أن تكلفة عملية السحب من الصراف الآلي تستوجب دفع أربعة جنيهات، وعملية الاستعلام عن الرصيد يتم خصم اثنين جنيه فقط، أما بنك إتش إس بي سي فقد صرح أن تكلفة عملية السحب تستوجب دفع عشرة جنيهات، والاستعلام عن الرصيد من خلال ماكينات الصراف الآلي تستوجب دفع عشرة جنيهات أيضا.

أما “بنك الإسكندرية” فقد أعلن أن عملية السحب من خلال ماكينات الصراف فقد أعلن أن تكلفة عملية السحب من الصراف الآلي تخصم من الرصيد قيمة ثمانية جنيهات، وعملية الاستعلام عن الرصيد تستوجب خصم ثلاثة جنيها، أن بنك “إيه بي سي” فقد أعلن أن تكلفة عملية السحب من الصراف الآلي تخصم من الرصيد قيمة سبعة جنيهات، وعملية الاستعلام عن الرصيد تستوجب خصم ثلاثة جنيها.

كما أعلن “البنك العربي الإفريقي أن تكلفة عملية السحب من الصراف الآلي تخصم من الرصيد قيمة ثمانية جنيهات، وعملية الاستعلام عن الرصيد تستوجب خصم ثلاثة جنيها، وصرح “المصرف المتحد” أن تكلفة عملية السحب من الصراف الآلي تخصم من الرصيد قيمة خمسة جنيهات، وعملية الاستعلام عن الرصيد تستوجب خصم ثلاثة جنيها.

وأعلن “بنك كريدي أجريكول” أن تكلفة عملية السحب من الصراف الآلي تخصم من الرصيد قيمة ستة جنيهات، وعملية الاستعلام عن الرصيد تستوجب خصم جنيهان فقط، وصرح “بنك الشركة المصرفية” أن تكلفة عملية السحب من الصراف الآلي تخصم من الرصيد قيمة ثلاث جنيهات ونصف، وعملية الاستعلام عن الرصيد تستوجب خصم جنيهان فقط، أما “بنك بلوم مصر” فقد صرح أن تكلفة عملية السحب من الصراف الآلي تخصم من الرصيد قيمة ثلاثة جنيهات، وعملية الاستعلام عن الرصيد تستوجب خصم جنيهان.

أقرا المزيدتعرف على الرسوم الجديدة التي تضمنها “مشروع قانون التأمين الصحي الشامل”