أخبار الاقتصاد

“البيتكوين” تحقق ارتفاعات جنونية

تمكنت العملة “بيتكوين” خلال تعاملات الأربعاء أمس من الاستمرار في الارتفاع خلال التعاملات متجاوزة حاجز ال11 ألف جنيه لأول مرة، إلا أن تلك العملة وعلى عكس التوقعات التي صدرت عن الخبراء لم تواصل الارتفاعات وإنما تراجعت من جديد إلى دون المستوى الذي استطاعت تحقيقه خلال التعاملات.

ووفقا للبيانات التي نشرها موقع “CoinDesik” فإن العملة بيتكوين قد نجحت خلال تعاملات الأربعاء وخاصة في تمام الساعة 15:13 حسب التوقيت العالمي لجِرينتش و 18:13 حسب توقيت موسكو قد تمكنت من الارتفاع وتحقيق المزيد من الأرباح واستقرارها عند حاجز 11259.8 دولار.

إلا أن العملة لم تستمر في الارتفاعات التي بدأتها مع بداية تعاملات اليوم، وانخفضت بعد ذلك لتستقر عند سعر 10964.38 دولار، كما أضافت بيانات العملات الافتراضية التي يستمر الموقع في تقديمها، إلى وصول العملة “بيتكوين” خلال الفترة الأخيرة إلى قيمة سوقية تعادل 180 مليار دولار.

حركة البيتكوين مقابل الدولار

هذا وتمكنت العملة الافتراضية “بيتكوين”  من تحطيم الأرقام القياسية وذلك بعد تجاوزها حاجز ال10 آلاف جنيه خلال تعاملات الفترة الماضية، حيث تمكنت العملة خلال تعاملات الشهر الجاري من تحقيق مكاسب بقيمة 75% وهي قيمة الارتفاعات التي حققتها العملة خلال تعاملات الشهر الجاري.

هذا وتمكنت العملة الافتراضية “بيتكوين” خلال تعاملات العام الجاري من الارتفاع من قيمة 1000 دولار وهي القيمة التي بدأت العملة التعاملات بها حتى تمكنت خلال يوم الأربعاء الماضي من تجاوز قيمة 11000 دولار، وبالتالي فقد مكنت العملة المستثمرين من تحقيق المزيد من الأرباح.

الجدير بالذكر أنه على الرغم من الأرباح الطائلة التي حققتها العملة لمُستثمريها خلال الفترة الأخيرة،إلا أن الكثير من الخبراء يحملون الكثير من المخاوف لتعاملات العملة، حيث يصف الخبراء المكاسب التي حققتها العملة بأنها تُشبة الفقاعة، والتي على وشك الانفجار في أي لحظة معرضة مستثمريها إلى خسائر حادة.

وكانت العملة قد تمكن خلال الشهر الجاري من تحقيق الكثير من الأرباح وسط توقعات مختلفة أصدرها الخبراء والتي كانت ما بين ارتفاع وانخفاض قيمة العملة، وخاصة وأن العملة قد تراجعت تعاملاتها لمدة 4 أيام سابقة خلال تعاملات الشهر الجاري.

اقرأ أيضا:

  1. البيتكوين تكسر حاجز 11 ألف جنيه مواصلة تحطيم الأرقام القياسية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى