“البيتكوين” يرتفع إلى مستوى جديد والدولار ينخفض على نطاق واسع في تعاملات اليوم
بيتكوين

تابع موقع مصر 365 انخفاض سعر الدولار الأمريكي في نطاق واسع خلال التعاملات اليوم الموافق يوم الأربعاء السادس من شهر ديسمبر الجاري، في حيث سيطرت المخاوف بخصوص احتمال توقف حكومة الولايات المتحدة الأمريكية لجميع أنشطتها المالية بسبب إصلاح “قانون الضرائب الأمريكي”.

وأوضح المحللون الاقتصاديون يستبعد حدوث أي تحركات تعد كبيرة في أسعار الدولار الأمريكي حتى يوم الجمعة القادمة الموافق الثامن من شهر ديسمبر الجاري لعام 2017 على أقل تقدير، حيث أن هذا اليوم بالتحديد هو الموعد الذي سيتم فيه الإعلان عن تقرير بيانات الوظائف المخصصة في القطاعات الغير زراعية الهامة، وكذلك لن تشهد أسعار صرف الدولار الأمريكي أيضا ارتفاع يذكر قبل عقد اجتماع “البنك المركزي الأمريكي” المجلس الاحتياطي الاتحادي خلال الأسبوع القادم.

وسيطرت تحركات العملة الإلكترونية المشفرة “بيتكوين” في خلال تعاملاتها اليومية على أي عملية تقليدية أخرى، حيث حقق العملة الإلكترونية المشفرة بيتكوين مستوى جديد قياسي ومرتفع جداَّ حيث تجاوزت العملة الإلكترونية بيتكوين 12500 دولار بزيارة تكون نسبها المئوية حوالي سبعة في المئة عن تعاملات المالية عن أمس الموافق يوم الثلاثاء الخامس من شهر ديسمبر الجاري لعام 2017.

وتتجه العملة الإلكترونية المشفرة بيتكوين إلى ارتفاع قوية في أدائها الفصلي منذ عام 2013، بعد أن تضاعف سعر عملة البيتكوين ثلاثة أضعاف بداية شهر أكتوبر من العام الجاري 2017، وانخفض مؤشر العملة الأمريكية الدولار الذي يدل على مؤشر قوة عملة الولايات المتحدة الأمريكية في سلة العملات الرئيسية حيث انخفض إلى 93,297  بنسبة 0.1 في المئة.

وسجل سعر الدولار الأمريكي أدنى معدل له خلال 5 أيام حيث انخفض بنسبة 0.05 في المئة عند 1119 ين، واستقرت العملة الأوروبية في معاملاتها المالية التي استمرت اليوم الموافق يوم الأربعاء عن 1,1820 دولار أمريكي، حيث انخفض الدولار الأسترالي إلى 0,7580 بنسبة مئوية 0,4%.

أما الدولار الأمريكي فقد سجل خلال معاملات اليومية أيضا أدنى مستوى له في 5 أشهر 0,7532 دولار الذي تم تسجيله خلال يوم الحادي والعشرين في شهر نوفمبر السابق لعام 2017 بعد بيانات دلت على ضعف النمو.

أقرا المزيد تعرف على أسعار العملات خلال التعاملات اليومية الثلاثاء 5/12/2017