البنك العربي الأفريقي يشارك للمرة الرابعة في فعاليات معرض الشمول المالي
البنك العربي الأفريقي الدولي

قام البنك العربي الأفريقي الدولي للمرة الرابعة على التوالي بالمشاركة في المعرض الرباع للشمول المالي وتكنولوجيا المدفوعات الرقمية، حيث جاء هذا المعرض مصاحب لمؤتمر  Cairo ICT 2017 في فترة الإقامة والتي تمتد من 3 وحتى 6 من شهر ديسمبر الحالي.

حيث يقوم البنك خلال المعرض بعرض مجموعة من المنتجات التابعة له والتي تستخدم في مجال الدفع الإلكتروني، حيث يسعى البنك من خلال تلك المشاركة إلى تعزيز دوره في مجال التجارة الإلكترونية، هذا بجانب خطته التوسعية التي يسعى لتطبيقها من خلال توفير أحد التقنيات.

حيث يقوم البنك بالعمل على تقديم أفضل الحلول والاستشارات في مجال المدفوعات الرقمية لرواد المعرض وأصحاب المتاجر الإلكترونية التي تنتشر على نطاق واسع من الشبكة الإلكترونية وذلك في العديد من المجالات ومساعدتهم أيضا في التوسع بصورة أفضل وأسرع لتحقيق المزيد من الأرباح وكذلك فتح المزيد من الأسواق الجديدة وجذب العملاء الجدد من خلال فريقه الذي يتكون من أفضل الخبراء في هذا المجال.

ويحضر مدير إدارة مدفوعات التجارة الإلكترونية التابع للبنك “روبير إلياس” الفعاليات التي تتم في واحدة من ورش العمل التي تم عقدها اليوم على هامش المعرض، والتي جاءت بعنوان Frictionless Transactions – Smart Cards Vs. Mobile، حيث أوضح إلياس أن البنك يسعى لتقديم الخدمات لقطاع عريض من العملاء.

مضيفا أن هذا سيتم من قبل البنك من خلال ظغتاحة فواتير الخدمات الإلكترونية وكذلك محاولة البنك لتفعيل خدمات التحصيل الإلكتروني، مضيفا أن تلك الإجراءات التي يقوم بها البنك تأتي في سياق ما يقوم به المركزي من مبادرات لتعزيز تواجد الشمول المالي في البلاد.

كما أوضحت مدير مركز البطاقات التابع للبنك العربي الأفريقي “دينا يسي”، أن البنك يقوم ولأول مرة في مصر بتوفير خدمة  Master Pass  والتي تمكن أصحاب البطاقات المحمولة الإلكترونية من سداد الفواتير والإلتزامات المالية بكل سرعة ودقة وسهولة، ويأتي هذا في ظل سعى البنك وراء توفير العديد من قنوات الدفع المبتكرة والتي تسهل من عملية تقديم الخدمات للمواطنين.

اقرأ أيضا:

  1. بنك الإسكندرية يعزز الشمول المالي من خلال مبادرة دعم المرأة الريفية.