“ناصر الاجتماعي” يعلن صرف النفقة بالمحمول ل 800 عميل خلال اليوم الأول
غادة والي

تابع موقع مصر 365 قيام “بنك ناصر الاجتماعي” بتدشين خدمة للمطلقات في الدولة المصرية من أجل تسهيل حصولهم على النفقة الشهرية حيث سيتم الحصول عليها من خلال “الهاتف المحمول” في إطار الأنشطة والخدمات المالية التي يعمل بنك ناصر الاجتماعي لإدراجها لتخفيف الأعباء على مستحقي النفقة الشهرية للمطلقات في مصر.

وصرحت وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي “غادة والي” أن بنك ناصر الاجتماعي قد نجح خلال ادرجه خدمة حصول المطلقات على النفقة الشهرية من خلال الهاتف المحمول خلال اليوم الأول من تطبيق ” الخدمة” من صرف حوالي 800 عميل من مستحقي النفقة الشهرية.

وصرحت “غادة والي” أن إطلاق بنك ناصر الاجتماعي لخدمة حصول المطلقات على النفقة الشهرية عن طريق الهاتف المحمول، يأتي في إطار سعي البنك من تطبيق نظام الشمول المالي كخطوة أولى من خطواته تجاه تحقيق نظام الشمول المالي.

وأضافت غادة والي أن هناك العديد من الخدمات المصرفية الإلكترونية والتي يسعى بنك ناصر الاجتماعي في إدرجها مثل قيام بنك ناصر الاجتماعي لصرف المرتبات وكذلك المعاشات، وقام البنك في الفترة الخطيرة من إدراج خدمة حصول المطلقات على نفقاتهم الشهرية عن طريق الهاتف المحمول.

ويجدر هنا الإشارة أن مستحقات النفقة الشهرية من المطلقات يبلغ عدد حوالي ثلاثمائة ألف مطلقة وأبناء، ويتم في الوقت الراهن صرف النفقات الشهرية من خلال “المحافظ الإلكترونية” لمستحقي النفقة الشهرية في جميع فروع شركات شبكات المحمول لعدد يقرب من ثمانمائة عميل مستحق النفقة الشهرية، خلال أول يوم من إدراج خدمات الشمول المالي في بنك ناصر الاجتماعي.

ويتم صرف النفقة الشهرية عن طريق أي هاتف محمول وليس شرط وجود تليفون محمول ذكي، حيث تم إرسال رسالة نصية تفيد بالمبلغ الذي تم تحويله إلى مستحقي النفقة الشهرية ليتم بعدها توجه العميل إلى أقرب فرع لشركة المحمول المعتمد لها ليقوم باستلام القيمة النقدية للمبلغ المحول لهم.

وصرحت “غادة والي” أن بنك ناصر الاجتماعي قد استقبل طالبات من الراغبين في تسجيلهم في خدمة الحصول على النفقات الشهرية من حوالي ستة آلاف عميل خلال شهر نوفمبر السابق لعام 2017، منذ أن تم الإعلان عن الخدمة الاختيارية ليتم من خلالها صرف نفقة المطلقات و المستحقين للنفقة الشهرية.

أقرا المزيد “ناصر الاجتماعي” يوقع بروتوكول تعاون مع “ثلاث شركات محمول” بصرف نفقات المطلقات