أخبار الاقتصاد

أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 5/1/2018 فى الأسواق المصرية

مازالت أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة فى مصر محط أنظار المهتمين بسوق البناء والتعمير، حيث تصدرت الساحة خلال الفترة الماضية العديد من القرارات الهامة والتي قد أثرت في أسعار الحديد والأسمنت داخل الأسواق المصرية، وسط توقعات من خبراء الاقتصاد بالاستمرار في مسلسل الارتفاعات خلال الفترة القادمة وذلك يرجع إلى ارتفاع أسعار السلع بوجه عام فى مصر موعد بداية العام الجديد واستكمال الحكومة لخطتها في الإصلاح الاقتصادي.

حالة جديدة من الثبات شهدها سوق البناء والتعمير في مصر خلال تعاملات اليوم من بيع وشراء بشكل كبير مقارنة بما ورد من أسعار يوم أمس والأيام القليلة الماضية، وسط ارتفاع وتيرة التوقعات برفع سعر طن الحديد فى جمهورية مصر العربية قريبا بالأسواق.

[table id=14 /].

أسعار الحديد والأسمنت الآن داخل الأسواق المصرية:

جاء فى تصريحات خبراء الاقتصاد في مصر أنه بالنسبة إلى سعر الاسمنت المخلوط قد استطاع في تعاملات اليوم أن يشهد استقرار بوجه عام في تعاملاته وسط وجود تخوفات الخبراء من ارتفاعه فى الفترة القادمة.

[table id=17 /].

عادت الشركة العربية للأسمنت فى مستهل تعاملات اليوم من جديد إلى ساحة تعاملات سوق الأسمنت البورتلاندي بعد غياب قصير عن سوق البناء والتعمير، حيث استقبل سعر الاسمنت فى جمهورية مصر العربية العام الجديد داخل الأسواق المصرية بتذبذب مستمر فى إطار تعاملات البيع والشراء المقررة، وقد شهد سعر الأسمنت البورتلاندي اختلاف اليوم ما بين الارتفاع و استقرار وانخفاض في تعاملاته.

حالة جديدة من التذبذب شهدها سعر الأسمنت البورتلاندي و سعر الاسمنت المقاوم خلال تعاملاته اليوم من داخل بعض الشركات المنتجة، حيث أكدت الاسعار الرسمية أنه قد استقرت بعض أسعار الشركات المنتجة مقارنة بما ورد من اسعار يوم امس، كما ارتفعت أسعار بعض الشركات الخاصة يسعر الأسمنت البورتلاندي و سعر الاسمنت المقاوم، وسط وجود توقعات بارتفاع جديد خلال الفترة القادمة.

[table id=15 /].

[table id=18 /].

شهد سعر الاسمنت الابيض داخل سوق البناء والتعمير ثبات جديد على سعر الطن منه خلال تعاملات البيع والشراء داخل الاسواق المصرية، ولم يتأثر  ايضًا في تعاملاته خلال الأيام السابقة.

[table id=16 /].

 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى