أخبار الاقتصاد

شركات السياحة الدينية تُعلن عن أسعار عمرة رمضان.. إليكم التفاصيل

خلال الوقت الراهن تسعى العديد من الشركات العاملة في مجال السياحة الدينية الاستعداد لموسم الحج والعمرة،  من خلال تقديم العديد من العروض بأفضل الأسعار على رحلات العمرة خلال شهر رمضان الكريم .
وتقوم العديد من شركات السياحة بتقديم عروض عمرة شهر رمضان الكريم التي تتضمن “تذاكر الطيران”، إلى جانب الانتقال من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، والإقامة في فنادق خمس نجوم أو فنادق 4 نجوم أو فنادق 3 نجوم.
وطرحت العديد من شركات السياحة الدينية برامج رحلة العمرة لشهر رمضان الكريم القادم، بأسعار تعد مميزة من أجل جذب أكبر قدر ممكن من المواطنين الراغبين في أداء مناسك عمرة شهر رمضان الكريم، بعرض وخصومات.

شركات السياحة الدينية تُعلن عن أسعار عمرة رمضان

يرصد موقع مصر 365 الأسعار الجديدة التي قد تم الإعلان عنها من قبل بعض شركات السياحة الدينية عبر صفحاتها على “مواقع التواصل الاجتماعي”، مع ملاحظة أن الأسعار تعد تقريبية بين جميع الشركات التي أعلنت عن عروض عمرة شهر رمضان.
أعلنت إحدى شركات السياحة الدينية خلال إعلانها عن عمرة شهر رمضان ختام بمكة المكرمة، بسعر 20 ألف جنيهًا مصريًا، السعر شاملةً الإفطار، والسحور، وتذاكر الطيران على الخطوط الجوية السعودية.
وأعلنت شركة أخرى خلال إعلانها عن عمرة شهر رمضان الكريم، “عروض عمرة شهر رمضان بالكامل، بأسعار مميزة، بسعر 26 ألف جنيهًا مصريًا، ذات مستوى 4 نجوم مميز، بفنادق مكة المكرمة، و فنادق المدينة المنورة، على خط السير “القاهرة/ جدة/ القاهرة”، بادر بالحجز، وتمتع بكافة الخدمات المميزة الحصرية حيث أن العدد محدود.
وأعلنت شركة سياحية أخرى عن برنامجها الخاص برحلة عمرة شهر رمضان بالكامل، بواخر، بسعر يصل إلى ٢٢ ألف جنيهًا مصريًا، وأكدت الشركة أن الأعداد محدودة.
يجدر هنا الإشارة إلى أن “رحلات موسم العمرة”، قد انطلقت منذ منتصف شهر نوفمبر لعام 2018 السابق، بمعدل تسيير خمسة عشر رحلة على مدار الموسم، وقد بدأت برحلات عمرة المولد النبوي، وانتهت برحلات عمرة شهر رمضان القادم، على عدد تأشيرات يصل إلى 500 ألف تأشيرة تم توزيعها على مدار الموسم.
منها ما يقارب من 100 ألف تأشيرة تمت خلال شهر رمضان الكريم فقط، والباقي التأشيرات على مدار الموسم بشكل كامل، ومن المتعين عودة معتمري شهر شعبان يوم السابع من شهر رمضان القادم، وذلك بعد الحصول على موافقة “اللجنة العليا للحج والعمرة”، على إجراء تعديل على آخر موعد من أجل عودة المعتمرين المصريين من 5 إلى 7 من شهر رمضان الكريم لعام 1440 هـ.
أقرا المزيد أول تعليق من وزارة السياحة عن قرار إلغاء رسوم تكرار العمرة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى