أخبار الاقتصاد

البنك الأهلي يمّد ساعات العمل حتى السادسة مساءاٍ في 64 فرعًا.. تعرف على السبب؟

أعلن مسئولو البنك الأهلي اليوم الأحد، الموافق 21 إبريل، إنه تقرر مد ساعات العمل في 64 فرعًا لتنتهي ساعات العمل في السادسة مساءًا بدلًا من الثالثة عصرًا خلال الفترة من 21 إلى 30 إبريل الجاري، ويأتي هذا الإجراء للتيسير على الممولين في سداد مستحقات الضرائب إلكترونيًا.
وذكر مسئولو البنك إن هذا القرار جاء حتى يتثنى لتلك الفروع التفرغ بعد مواعيد العمل الرسمية لتقديم خدمة تحصيل المدفوعات الضريبية دون مزاولة أية أعمال مصرفية أخرى.
جدير بالذكر أن البنك الأهلي قد سبق وقام  بمد ساعات العمل خلال فترة ذروة تقديم الإقرارات الضريبية في الفترة من 24 إلى 31 مارس الماضي.
وأكدت ‘دارة البنك الأهلي أن كافة فروع البنك المنتشرة بجميع المحافظات بصفة عامة سوف تقوم بتقديم كافة الخدمات خلال مواعيد العمل الرسمية كما ستقوم بخدمة تحصيل الضرائب إلكترونيا سواء نقدا أو خصما من الحسابات، واتخاذ كل ما من شأنه التيسير على الممولين الأفراد أو الشركات العملاء منهم وغير العملاء.
وأضاف مسئولو البنك أنه أثناء اختيار الفروع التي سيمتد العمل، تم مراعاة  أن تغطي كافة المناطق الجغرافية بالجمهورية بالإضافة إلى  قربها من المأموريات الضريبية المعنية في كل منطقة.
جدير بالذكر أن تلك الإجراءات التي يقوم بها البنك تهدف إلى المساهمة في تعظيم الحصيلة الضريبية والتي تنعكس بشكل إيجابي على قوة الاقتصاد القومي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى