أخبار الاقتصاد

لأول مرة خلال 4 أيام.. تراجع طفيف بأسعار الذهب بالسوق المحلي

عادت من جديد أسعار الذهب اليوم إلى الانخفاض داخل السوق المحلي المصري، خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، إذا ما تم مقارنة بنفس المستويات التي سجلتها أمس الاثنين، وهذا الانخفاض يعد للمرة الأولى بعد ارتفاع أسعار الذهب خلال الأيام الثلاثة السابقة.
أعلن سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية نادي نجيب، إن أسعار الذهب قد انخفضت بما يقرب من جنيهين فى الجرام الواحد من الذهب، ليصل سعر الذهب اليوم عيار 21 سعر 609 جنيهًا مصريًا خلال تعاملات اليوم الثلاثاء في مقابل سعر الذهب عيار 21 أمس حيث سجل ما يقرب من 611 جنيهًا مصريًا.
كما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 ما يقرب 522 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر الذهب عيار 24 ما يقرب من 696 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر الجنيه الذهب ما يقرب من 4872 جنيهًا مصريًا.

سعر الذهب العالمي

تراجعت أسعار الذهب العالمية خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، بسبب قوة الأسهم الشديدة المخاطرة بالنسبة إلى المستثمرين، مما خفف من تأثر الدعم الناتج عن تحرك الولايات المتحدة الأمريكية إلى إنهاء الإعفاءات الخاصة بالعقوبات على النفط المفروضة على الدولة الإيرانية، بحسب التصريحات التي أعلنتها وكالة رويترز للأنباء.
سجل السعر الفوري الخاص بالذهب انخفاض بنسبة مئوية تصل إلى 0.2% ليسجل 1272.66 دولار للأونصة، كما فقدت عقود الذهب الأمريكية الآجلة نسبة مئوية تقدر بحوالي 0.2% حيث سجل المعدن الأصفر ما يقرب من 1274.60 دولار للأونصة.
أقرا المزيد : سعر الذهب اليوم بمحلات الصاغة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى