أخبار الاقتصاد

أسعار الذهب تقفز الآن في مصر بعد وصولها لأعلى مستوى في 3 أشهر عالميا

سجلت أسعار الذهب بجمهورية مصر العربية ارتفاعًا خلال تعاملات أمس الاثنين، بقيمة تقدر بحوالي 5 جنيهات للجرام الواحد، مدفوعة بالصعود العالمي الخاص بأسعار المعدن الأصفر، التي ارتفعت إلى أعلى مستوى لها منذ 3 أشهر.

شعبة الذهب: سعر جرام الذهب عيار 21 ارتفع خلال تعاملات اليوم

صرح سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية نادي نجيب، إن سعر جرام الذهب عيار 21 قد ارتفع خلال تعاملات اليوم مسجلة 618 جنيهًا مصريًا في مقابل 613 جنيهًا مصريًا خلال تعاملات أمس.
كما أضاف سجل سعر جرام الذهب عيار 18 خلال تعاملات اليوم ما يقرب من 530 جنيهًا مصريًا، وسجل سعر الجرام عيار 24 ما يقرب من 706 جنيهات مصريًا، فيما سجل سعر جنيه الذهب ما يقرب من 4944 جنيهًا مصريًا.

أسعار الذهب عالميًا

تماسكت أسعار الذهب عالميًا خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، لتدور بالقرب من أعلى مستوى لها منذ 3 أشهر، والذي سجلته خلال الجلسة السابقة، خلال الوقت الذي دفعت فيه المخاوف بشأن حدوث بطئ عالمي بسبب النزاعات التجارية في ظل التوقعات الراهنة بشأن بخفض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة الأمريكية، مما دفع المستثمرين إلى شراء المعدن الأصفر الذي يعد ملاذ آمن.

تراجع الذهب خلال المعاملات الفورية

كما تراجعت أسعار الذهب خلال المعاملات الفورية بنسبة مئوية تصل إلى 0.1 % مسجلة 1323.81 دولار للأونصة، بعد أن لامس أعلى مستوياته لها منذ يوم 27 من شهر فبراير السابق 2019، عند مستوى 1327.90 دولار أمريكي خلال الجلسة السابقة.
كما استقر الذهب في العقود الأمريكية الآجلة عند مستوى 1328.30 دولار للأونصة.
أقرا المزيد سعر الذهب اليوم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى