أخبار الاقتصاد

تعرف على سعر السيارة أوبل أسترا 2020 في مصر

أعلنت شركة المنصور للسيارات وهي الوكيل الحصري لعلامات شيفروليه الأمريكية، وإم جي الصينية، وأوبل الألمانية في مصر، أسعار السيارة “أوبل أسترا” سيدان العائلية من موديل 2020 الجديدة.

وأوضحت الشركة الوكيل المصري، أن الموديل الجديد من السيارة أسترا، سوف يكون متوفرا بفئة واحدة من التجهيزات، وذلك بسعر رسمي يبلغ 317 ألفا و990 جنيها، حيث تأتي السيارة في السوق المحلي بمحرك تربو رباعي السلندرات، بسعة 1.4 لتر وبقوة 140 حصانا، والمحرك مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

المحرك الجديد للسيارة أوبل أسترا، يساعدها على الانطلاق من الثبات بسرعة 100 كيلو متر في الساعة خلال 10.2 ثانية، حيث تصل إلى سرعة قصوى 207 كيلو مترات في الساعة، وتستهلك في المتوسط 6.2 لتر من الوقود لكل 100 كيلو متر.

وبحسب التوقعات فلن تختلف تجهيزات الطراز الأحدث من السيارة أسترا عن موديل 2019، حيث تقف السيارة الألمانية على عجلات رياضية من قياس 16 بوصة، بينما تم تزيين السيارة بحليات جانبية وأمامية من الكروم، حيث تبلغ مساحة تخزينها الخلفية “الشنطة” 460 لترًا.

وأكد الوكيل المصري للسيارة أن أوبل أسترا زودت مقصورة السيارة بعدد من الكماليات المميزة، ومن أبرزها شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات، إضافة إلى تكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج التوزيع، ومدخل تشغيل أسطوانات CD، ونظام التحكم من خلال عجلة القيادة، فضلا عن خاصية التوصيل اللا سلكي -بلوتوث، وخاصية التوصيل بمخارج USB – AUX، فرامل يد كهربائية، زجاج كهربائي.

وفيما يخص وسائل الأمان التي تقدم بها السيارة بولندية التجميع لعملاء السوق المحلي، يأتي في مقدمتها 4 وسائد هوائية، بنظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، إضافة إلى برنامج مانع للانزلاق، وكذا برنامج تعزيز الاتزان الإلكتروني ESP، وبرنامج مساعد الطرق المرتفعة HAC، مثبت للسرعة، وقفل مركزي، إضافة إلى مصابيح ضباب أمامية وخلفية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى