أخبار الاقتصاد

أفضل السيارات الاقتصادية والعملية تحت سعر 250 ألف جنيه

Advertisements
أفضل السيارات الاقتصادية والعملية تحت سعر 250 ألف جنيه
Advertisements

شهد السوق المصري ارتفاع في أسعار السيارات بعد تعويم قيمة الجنيه ، لترتفع معها العديد من أسعار السيارات في الفئة الاقتصادية .

في هذه التقرير نستعرض أهم السيارات الاقتصادية والعملية تحت سعر 250 ألف جنيه.

Advertisements

نيسان صني Nissan sunny 2019

تتميز الصني بمحرك سعة 1.5 لتر بقوة 108 حصان متصل بناقل حركة مانيوال في الفئة الأولى واتوماتيك في الفئة الثانيه و الثالثه، وتعتبر نيسان صني سيارة عائليه لما تحتويه من مساحه جيده في المقصوره الداخليه ، بالاضافه الي الحد الأدنى من وسائل الأمان حيث تتوفر جميع الفئات بوسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي بالإضافة إلى الفرامل المانعة للانغلاق وتحتوي الفئة الأعلى من صلى علي مرايات كهربائية قابلة للضم و حساسات رجوع و Bluetooth.

هيونداي النترا Hyundai Elantra HD

تتوفر الالنترا اتش دي بمحرك سعة 1.6 لتر بقوة 121 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات ، ويمكن اعتبارها صاحبة التسارع الأفضل بين منافسيها والذي يعطيها الأفضلية في الأداء الرياضي و بالرغم من ذلك تفتقر جميع الفئات تحت سعر 250 ألف الي الحد الأدنى من مواصفات الأمان الموجودة بالمنافسين.

فيات بونتو Fiat punto

يمكن اعتبارها السيارة الشبابية في هذه الفئة السعرية تمتاز البونتو بشكلها الرياضي و بخطوط التصميم العصرية والتي تناسب عشاق السيارات الرياضية من فئة هاتشباك حيث تمتلك محرك بسعة 1.4 ليتر بقوة 77 حصان متصل بمحرك أتوماتيك او مانيوال من 5 سرعات حيث تحتوي الفئة الأعلى على زر تشغيل وإطفاء المحرك وعجلة قيادة وناقل حركة من الجلد وزجاج كهربائي أمامي وخلفي .

كيا بيجاس Kia pegas

هي سيارة جديدة بالسوق المصري من الصانع الكوري كيا وتتميز هذه السيارة بالعديد من التجهيزات التي تتفوق بها على مثيلاتها منها كاميرا خلفية وكمبيوتر رحلات .كما تمتلك بيجاس محرك 1.4 لتر بقوة 95 حصان متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات كما تحتوي على وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي و فرامل مانعة للانغلاق.

Advertisements

فيات تيبو Fiat Tipo Manual Transmission

تمتلك فيات تيبو محرك 1.4 لتر بقوة 95 حصان وناقل حركة يدوي من خمس سرعات كما تتفوق على مثيلاتها بتجهيزات الأمان حيث تحتوي على وسادتين هوائيتين و نظام الفرامل المانعة للانغلاق وبرنامج التوزيع الإلكتروني للفرامل بالإضافة لبرنامج الثبات الإلكتروني ايضا تحتوي علي كاميرا خلفيه و كمبيوتر رحلات

بيجو Peugeot 301

يمتلك الأسد الفرنسي محرك بسعة 1.6 لتر بقوة 115 حصان وناقل حركة اتوماتيك من 6 سرعات كما تحتوي على وسائد هوائية وفرامل مانعة للانغلاق.

شيفروليه أوبترا Chevrolet Optra

تمتلك شيفروليه اوبترا بسعة 1.5 لتر بقوة 115 حصان وناقل حركة اتوماتيك من 6 سرعات كما تمتلك العديد من أنظمة الرفاهية مثل فتحة السقف و كاميرا خلفيه و عجله قياده متعدده الاستخدامات و مرايات كهربائية كما تحتوي على وسائد هوائيه للسائق والراكب الأمامي و نظام الفرامل المانعة للانغلاق و برنامج التحكم فى توزيع الفرامل.

رينو لوجان Renault Logan

تمتلك رينو لوجان محرك بسعة 1.6 لتر بقوة 110 حصان و ناقل حركة أوتوماتيكي من 5 سرعات وعزم 148 نيوتن متر عند 3750 لفة في الدقيقة ، كما تحتوي على وسائد هوائيه و نظام الفرامل المانعة للانغلاق و نظام التوزيع الالكترونى للفرامل كما تحتوي لوجان علي مثبت سرعة وعجلة قيادة من الجلد وكمبيوتر رحلات وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات و Bluetooth.

Advertisements
شارك برأيك

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الأعلي