الدبلومات الفنية: بدء امتحان الفصل الدراسي الثاني اليوم بجميع المحافظات المصرية
التعليم تؤكد على وجود حراسة من "فالكون" للجان امتحانات الثانوية المشاغبة

تقرر أن يبدأ طلاب الدبلومات الفنية اليوم السبت 20/5/2017 امتحانات نهاية العام الجاري بجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

حيث بدأت جميع المدارس الفنية بجميع الشعب أداء امتحاناتهم اليوم، كما هو كان مقرر فى الجداول الدراسية، حيث ورد في تصريحات وزارة التعليم الاخيرة، أنه يؤدى اليوم ما يقرب من 677 ألف طالب وطالبة امتحاناتهم داخل المدارس الثانوية الفنية على مستوى الجمهورية، وقد قامت الوزارة بتوزيع الطلاب على على قرابة 300 لجنة سير أساسى بمختلف المحافظات.

بدأ طلاب المدارس الثانوية الفنية امتحاناتهم اليوم السبت، بأداء امتحان مادة اللغة العربية، وقد جاء أنه تقرر أن تبدأ الامتحانات يوميًا فى تمام الساعة التاسعة صباحا، على أن يستمر أداء الامتحان الواحد لمدة 3 ساعات فى الفترة الواحدة.

تقرر أن يؤدي طلاب المرحلة الثانوية اليوم فى خلال الفترة الثانية امتحان مادة التربية الدينية، طبقًا لما ورد بجدول الامتحانات.

فى إطار سعي وزارة والتعليم المصرية على منع الغش فى امتحانات نهاية العام الدراسي لهذا العام، وردت بعض التحذيرات الهامة والتي يتوجب التزام الطلاب بها.

تضمنت تحذيرات التربية والتعليم المصرية إلى طلاب الثانوية الفنية، أنه يمنع على الطلاب حيازة الهواتف المحمولة، حيث منعت الدخول بها إلى داخل لجنة الامتحان في موعد اداء الامتحان الرسمي، كما تم منع حمل أى طالب إلى أى كراسات أو ملازم تخص المادة التي يقوم الطالب بأداء امتحاناتهم، وفى حالة مخالفة الطالب لهذه التحذيرات يتم إلغاء امتحانه نهائيًا.