طلاب الثانوية الأزهرية: خوض امتحان الفقه والمنطق الحديث للقسم الأدبى اليوم الخميس
طلاب الثانوية الأزهرية: خوض امتحان الفقه والمنطق الحديث للقسم الأدبى اليوم الخميس

لليوم الثاني، يشارك طلاب جامعة الأزهر الشريف، وتحديدًا طلاب الثانوية الأزهرية، التابعين إلى القسم الادبى، اليوم الخميس، امتحان كلاً من مادة الفقه ومادة المنطق الحديث.

يخوض اليوم طلاب المرحلة الثانوية من الأزهر الشريف، ثانى أيام امتحانات الثانوية الأزهرية، حيث كان قد سبق للطلاب أن أدوا امتحان كلاً من مادة الفقه ومادة الميكانيكا، وذلك في اليوم الأول المقرر طبقًأ جدول امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، والذي كان موعده يوم أمس الأربعاء، وذلك عن القسم العلمى، بجميع المعاهد الأزهرية سواء للطلاب أو الطالبات.

من جهة أخرى، قد جاء في تصريحات السيد الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، الصحفية عن حالة اللجان والطلاب في أول يوم من امتحاناتهم لهذا العام، حيث أكد سيادته على أنه قد تم توفير الرعاية الكاملة للطلاب والطالبات، وذلك من أجل تهيئة المناخ النفسى المناسب لهم، من أجل التركيز داخل اللجان.

كما أكد الدكتور عباس شومان، في تصريحاته على عدم دخول كلاً من الطلاب والطالبات بالإضافة إلى المراقبين ومعهم الهواتف المحمولة إلى لجان الامتحان، من اجل منع اى وسيلة تمكن الطلاب من استخدامها فى عملية الغش.

وقد قام يوم أمس الدكتور وكيل الأزهر الشريف، بجولة تفقدية على عدد من المعاهد الأزهرية من أجل التأكد من سير أداء الامتحانات، كما أشار إلى أن الامتحانات قد تم وضعها بشكل مناسب طبقًا لتوجهات الأزهر التى دفع بها إلى السادة واضعي امتحانات أخر العام الدراسي الحالي بالأوهر الشريف.