بالصور أسماء أوائل الثانوية العامة.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس والاسم الآن
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليبم

نتيجة الثانوية العامة، اعتمد وزير التربية والتعليم “طارق شوقي” منذ قليل نتيجة الثانوية العامة 2017، حيث انتهى لجان الكنترول من عملية التصحيح والمراجعة الخاصة بامتحانات نتيجة الثانوية العامة 2017، كما قام السيد الوزير بالاتصال بأوائل الثانوية العامة و تَهنئتهم تليفونيا، وقد جاء هذا خلال المؤتمر الصحفي الذي قام به اليوم منذ قليل.

ووفقا لتصريحات الصادرة من قبل رئيس قطاع التعليم فقد أكد على أن نسبة نجاح الطلاب في امتحانات الثانوية العامة هذا العام قد انخفضت عن العام الماضي، حيث وصلت نسبة النجاح في العام الحالي 72.8% في حين ان نسبة نجاح طلاب الثانوية العامة في العام الماضي كانت قد تجاوزت ال 75.5%.

حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة غدا خلال المؤتمر الصحفي الذي سيتم عقده بواسطة وزير التربية والتعليم في المقر التابع للوزارة.

اقرأ ايضًا:

نتيجة الثانوية العامة لعام 2017 علمي وأدبي.. غدًا نتيجة الصف الثالث الثانوي عبر موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس

غدًا نتيجة الثانوية العامة 2017 بالاسم ورقم الجلوس.. طريقة الحصول علي نتيجة الصف الثالث الثانوي

أخبار نتيجة الثانوية العامة.. اعتمد وزير التربية والتعليم النتيجة منذ قليل وهنأ الأوائل هاتفيًا .

هذا بجانب أن عدد أوائل الثانوية العامة من العام الحالي والتي قد تم الإعلان عن أسمائهم أغلبهم من البنات وخاصة شعبة علمي علوم.

و قد وصل عدد أوائل طلاب الثانوية العامة 2017 إلى 55 طالب وطالبة أغلبهم من القسم العلمي، كما أن الأول على الثانوية العامة لم يحصل على المجموع كاملا وإنما وصل مجموع الأول إلى 409.5 درجة.

وأكد رئيس قطاع التعليم خلال مجموعة من التصريحات التي قام بها أن نتيجة الأوائل موجودة في وزارة التعليم منذ الأسبوع الماضي، ولكن تكرار المراجعة لتلك القائمة منعا لحدوث أي أخطاء هي السبب وراء هذا التأخير، وجاءت المواعيد المختلفة التي أعلنتها الوزارة لإعلان النتيجة في سبيل الحفاظ على السرية التامة للنتيجة.

إضغط علي الصورة لعرض نتيجة الثانوية العامة

أوائل الثانوية العامة 2017: