تجمهر أولياء الأمور أمام “مدرسة الخلفاء الراشدين” تعرف على الأسباب
مدرسة

تابع موقع مصر 365 اتهام بعض من أولياء أمور طلاب “مدرسة الخلفاء الراشدين الابتدائية” التابعة إلى “إدارة الخصوص التعليمية” التابعة إلى محافظة القليوبية أحد العاملين في المدرسة الابتدائي يسمى “ف. س” حيث يقوم بالتحرش بالأطفال داخل المدرسة.

وليست هذه هي المشكلة فقط التي يتعرض لها الأطفال داخل “مدرسة الخلفاء الراشدين الابتدائية” حيث يقوم ذلك الشخص العامل في المدرسة من ابتزاز الأطفال عن طريق دفع مبلغ مالي من أجل الدخول إلى دورات المياه، حيث يطالبهم بدفع جنيه لدخول الحمام للمرة الواحدة، ومن لم يقم من الطلاب بدفع الجنيه لا يدخل إلى دورة المياه.

كل هذه الكم من الإهمال وسوء معاملة الأطفال وتعد من المشاكل الكبرى التي تواجه القطاع التعليمي بل وتسيء إلى العملية التعليمية بالكامل، ليتم مطالبة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور “طارق شوقي” للتدخل من أجل حل هذه المهزلة، وأي مهزلة يتعرض لها طفل في عمر الزهور حينما يتحرش بهم شخص المجرم بكل معنى الكلمة، ويمنع الأطفال من الدخول إلى دورات المياه.

وتلقى مدير أمن محافظة القليوبية اللواء “محمد توفيق الحمزاوي” بلاغ من إدارة “مدرسة الخلفاء الراشدين الابتدائية” التابعة إلى “إدارة الخصوص التعليمية” حيث قام مجموعة من أهالي الطلاب بالتجمهر أمام المدرسة، بسبب اتهامهم لأحد العاملين بالتحرش لأطفالهم، كما اتهم الأشخاص أيضا نفس الشخص بأنه كان يحصل من الطلاب على مبالغ مالية بقيمة جنيه مقابل الدخول إلى دورات المياه، ليتم إلقاء القبض على هذا العامل المتهم المنعدم من كل مشاعر الإنسانية، وليتم التحقيق معه لمعرفة مدى صحة الواقعة وتم توجيه تهمة التحرش بالأطفال داخل “مدرسة الخلفاء الراشدين الابتدائية” التابعة إلى “إدارة الخصوص التعليمية” التابعة لمحافظة القليوبية.

والجدير بالذكر أن حالات التحرش بالأطفال عديدة هذا العام حيث تم توجيه تهمة اغتصاب ثلاث طلاب من قبل مدير مدرسة خاصة، ويتم التحقيق معه بعد إبلاغ أولياء أمور الطلاب الواقعة ليتم إحالة الواقعة إلى النيابة العامة، فلابد من توفير رقابة مركزية إدارة داخل قطاعات المدارس وإجراءات اختبارات نفسية لمن يعاملون في هذه المدارس حيث يتم تعيين فئة معينة مش فراشين المدارس وكذلك بواب المدرسة وعمال النظافة في المدرسة يتم تعيينهم بطريقة غير مسؤولة حتى بعدم السؤال عن ما إذا كان هذا الشخص سوي أم لا؟ مؤهل للتعامل مع الأطفال أم لا؟

أقرا المزيد “مدير مدرسة خاصة بالنزهة” متهم باغتصاب ثلاث طلاب داخل المدرسة