“تعليم القاهرة” تصدر بشأن عاجل في واقعة “اغتصاب ثلاث طلاب بالنزهة”
مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

تابع موقع مصر 365 التصريحات التي قامت “مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة” من القيام بها حيال واقعة قيام مدير مدرسة خاصة في النزهة من اغتصاب ثلاثة طلاب.

حيث قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بإصدار بيان رسمي لها بصفة عاجلة عقيباً على الخبر الذي تم تناوله مؤخراً عن قيام مدير مدرسة خاصة في النزهة باغتصاب ثلاث طلاب، حيث أعلنت المديرية عن تشكل “لجنة من التعليم الخاص” التابعة إلى “مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة” ليتم متابعة “المدرسة المصرية للغات” وتم تكليف متابع يقيم داخل المدرسة الخاصة من قبل الإدارة التعليمية للعمل على تسيير أعمال المدرسة إلى حين انتهاء التحقيقات القضائية حيال الواقعة، وتم اتخاذ العديد من الإجراءات القانونية بالإضافة إلى الإجراءات الإدارية ليتم وضع المدرسة الخاصة تحت الإشراف الإداري والمالي.

كما أوضحت “مديرية التربية والتعليم التابعة إلى محافظة القاهرة” في بيانها أن هناك متابعة تتم بشكل دقيق لم تم في أمر التحقيقات بشأن واقعة اغتصاب ثلاث طلاب داخل مدرسة خاصة في منطقة النزهة حيث صرحت “مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة” هذا التصريح “نطمئن أولياء الأمور أن أبناءهم سيكونون آمنين في المدرسة، وستتولى التربية والتعليم الإشراف على المدرسة كلياً”.

والجدير بالذكر أن واقعة اغتصاب مدير المدرسة لثلاثة طلاب تعود إلى ملاحظة أولياء الأمور إلى أن هناك تغيير ملحوظ في معاملة أطفالهم، ليتم توقيع الكشف الطبي عليهم ليتبين أن الطلاب قد تعرضوا لاغتصاب، ليتم إبلاغ الجهات الأمنية التي على الفور من صدور البلاغ تم التوجه إلى المدرسة الخاصة وإلقاء القبض على المدير المتهم في واقعة اغتصاب الثلاث طلاب.

وأجرت النيابة العامة التحقيقات مع المتهم الذي أوضح أن الطلاب في مثل عمر أبنائهم كيف يقوم بالاعتداء عليهم؟ في وسط حالة من الانهيار والصراخ لما تم نسبه إليه من تهمة اغتصاب ثلاث تلاميذ في مدرسة النزهة.

وقامت على أثر هذه الأنباء التي تم تداولها من قبل العديد من وسائل الإعلام والصحافة لتقوم مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة من فرض إجراء الإشراف الإداري والمالي على المدرسة الخاصة إلى حين الانتهاء من التحقيقات بشأن الواقعة.

أقرا المزيد “مدير مدرسة خاصة بالنزهة” متهم باغتصاب ثلاث طلاب داخل المدرسة