“برلماني” يتعرض للضرب وتحطيم سيارته في جامعة الفيوم تعرف على السبب
جامعة الفيوم

تابع موقع مصر 365 واقعة مؤلمة مؤسفة  وقعت في “جامعة الفيوم” حيث قام عدد من طلاب جامعة الفيوم بالاعتداء بالضرب على عضو مجلس النواب المصري الحالي، كما قام الطلاب أيضا بتحطيم سيارة النائب مما أدي إلى حدوث تليفات كبيرة في السيارة.

وتعود الواقعة الاعتداء على “نائب في مجلس النواب المصري” اليوم الموافق الخميس الثاني من شهر نوفمبر الجاري لعام 2017، حيث قام مجموعة من طلاب جامعة الفيوم بالتعدي بالضرب على البرلماني المصري، كما شارك مع الطلاب في واقعة الاعتداء على النائب الأمن الإداري بجامعة الفيوم.

ويعود السبب في تعرض “عضو مجلس النواب المصري” في محافظة الفيوم للاعتداء بالضرب حيث قام النائب البرلماني بالتعدي على إحدى عاملات النظافة العاملة في جامعة الفيوم مما أدى إلى حالة من الغضب الشديد بين الطلاب الذين شاهدوا النائب البرلماني وهو يصفع عاملة مسكينة وعلاوة على أنها امرأة مما دفع الطلاب إلى الاعتداء على النائب البرلماني بالضرب بمشاركة عدد من أعضاء الأمن الإداري التابعين إلى جامعة الفيوم.

حيث قام النائب البرلماني بصفع المرأة العاملة على وجهها دون أن يهتم بالمحيطين حوله، ودون أن ينتظر إلى هذه المرأة بعين الرحمة والشفقة حيث قام بصفعها غير مبالي على وجهها أمام المحيطين به من طلاب مما دفع الطلاب إلى الاعتداء على النائب البرلماني بالضرب في محيط “جامعة الفيوم”، واشتراك مع الطلاب في التعدي على النائب البرلماني مجموعة من عناصر الأمن الإداري في محيط الجامعة.

ولم يكتف الطلاب بالتعدي على النائب البرلماني بالضرب جراء ما قام بصفع عاملة النظافة على وجهها بل اتجهوا إلى سيارته وقاموا بتحطيمها عقاباً له على صفع العاملة دون أن يهتم بحقوقها كأي إنسان لا يستحق أن يهان بالصفع على الوجه حيث يعد هذه نوع من أنواع إهانة لآدمية الشخص، وقاموا بعد التعدي عليه بالضرب بتحطيم السيارة.

ولم يكتف الطلاب الذي قاموا بالاعتداء على النائب البرلماني بالاعتداء بالضرب على النائب ولا تحطيم سيارته بل طالبوا من المسؤولين في جامعة الفيوم عدم السماح لعضو مجلس النواب المصري من دخول الجامعة مرة ثانية.

أقرا المزيد طلاب يعتدون بالضرب على “البرنس” وصمت من جامعة دمنهور حيال الواقعة