تعرف على مواعيد” امتحانات النقل” في للسنة الدراسية الحالية 2017/ 2018
امتحانات

تابع موقع مصر 365 بعد مضي فترة من بداية الترم الأول من المراحل الدراسية المختلفة في ابتداء من الشهادة الابتدائية مروراً بالشهادة الإعدادية انتهاء بالشهادة الثانوية بالإضافة إلى التعليم الأزهري نجد ما يشغل فكر ولي الأمر والطالب على حد سواء هو “موعد امتحانات صفوف النقل في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2017/ 2018”.

فمن المقرر أن تبدأ امتحانات “الصف الأول والصف الثاني والصف الثالث” من مراحل التعليم الابتدائية في يوم الثالث والعشرين من شهر ديسمبر من العام الجاري، على أن يتم إجراء امتحانات الفصل الدراسي الثاني “نهاية العام الدراسي الحالي 2017/ 2018 في السابع من شهر يوليو لعام 2018.

أما بالنسبة إلى امتحانات التعليم الابتدائي في “الصف الثالث والرابع والخامس” سيتم إجرائها في يوم السادس والعشرين من شهر ديسمبر القادم من العام الجاري 2017، وعلى أن تتم امتحانات الفصل الدراسي الثاني في السادس والعشرين من شهر أبريل من العام القادم 2018، وعلى أن يتم امتحانات الدور الثاني لهذه المراحل الابتدائية التي تم ذكرها في السابع من شهر يوليو في العام القادم 2018.

أما بالنسبة إلى مواعيد امتحانات النقل في المرحلة الإعدادية للعام الدراسي الجاري 2017/ 2018، حيث ستبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول لمرحلة أولى اعدادي وثانية اعدادي في الثالث من شهر يناير في العام الجديد 2018، وعلى أن تكون امتحانات الفصل الدراسي الثاني لمراحل النقل في التعليم الإعدادي في الخامس من شهر مايو من العام الجديد، أما بالنسبة إلى امتحانات الدور الثاني على أن يتم إجراؤها في الرابع عشر من شهر يوليو للعام الجديد 2018.

أما بالنسبة إلى أجراء اختبارات الفصل الدراسي الأول لمراحل النقل الشهادة الثانوية سيتم في يوم الثالث من شهر يناير القادم من العام الجديد 2018، وعلى أن تكون امتحانات الفصل الدراسي الثاني من مراحل التعليم الثانوي في الخامس من شهر مايو القادم لعام 2018، أما بالنسبة إلى امتحانات الدور الثاني فسيتم إجراؤها في الرابع عشر من شهر يوليو لعام 2018.

وعلى ما تم ذكره من مواعيد امتحانات نقل لمراحل التعليم المختلفة والتعليم الأزهري فمن المقرر أن تبدأ إجازة نصف العام الدراسي في السادس عشر من شهر يناير الجاري لعام 2018، وعلى أن تبدأ إجازة آخر العام في السادس عشر من شهر مايو لعام 2018.

أقرا المزيد تعرف على اختبار الـ open book “الكتاب المفتوح”.. المقصود به والهدف منه