اخبار التعليم

“جامعة النهضة” تعلق الدراسة لمدة أسبوع بعد هجوم ملثمين عليها

تابع موقع مصر 365 قيام مجموعة من المجهولين “الملثمين” بإغلاق أبواب “جامعة” من الخارج بالقوة، وذلك خلال يوم السبت السابق، وهو الأمر الذي أدى إلى منع دخول الطلاب، وكذلك أعضاء هيئة التدريس كما تم تعطيل الدراسة الجامعية، حيث قامت “جامعة النهضة” اليوم بإصدار بيان رسمي له يؤكد فيه وقف جميع أشكال الدراسة والعمل على تأجيل الامتحانات لمدة أسبوع كامل.

وصرحت “جامعة النهضة” أنها قامت بتعليق الدراسة الرسمية بالإضافة إلى إصدار قرار من قبل إدارة الجامعة بتأجيل الامتحانات لمدة أسبوع كامل، وذلك ابتداءً من يوم السبت الموافق الثامن عشر من شهر نوفمبر القادم لعام 2017، وأعلنت مصادر من داخل جامعة النهضة أنه سيتم التعامل مع هذه المشكلة بجميع الطرق القانونية.

كما صرحت إدارة جامعة النهضة أنه سيتم العمل على حل المشكلة التي تواجهها الجامعة من خلال قيام مجموعة من الأشخاص المجهولين والملثمين بإغلاق أبواب جامعة النهضة من الخارج الجامعة بالقوة، وأوضحت إدارة جامعة النهضة أنها سوف تعمل على حل هذه المشكلة بالقانون من أجل ضمان عودة العملية الدراسية داخل جامعة النهضة خلال الأيام القادمة.

وأوضح البيان الصادر عن “جامعة النهضة” أن هذه مجموعة الملثمين الذين قاموا بأفعال غير قانونية قد قامت من قبل بنشر مجموعة من الأخبار الكاذبة والعديد من الافتراءات عبر صفحات مشبوهة على “مواقع التواصل الاجتماعي”، وقد قامت هذه المجموعة بعدة طلبات لا تتناسب مع منظومة العمل داخل “جامعة النهضة” وتخالف القواعد المطبقة والتي ينص عليها قانون الجامعات الخاصة في جمهورية مصر العربية.

وأوضح بيان “جامعة النهضة” بانها قد وضعت مصلحة الطلاب والحرص على سلامتهم في المقام الأول، ولذلك فإن تعطيل الدراسة الجامعية قد جاء على هذا النحو، حيث قام مجموعة من الملثمين بإغلاق أبواب جامعة النهضة من الخارج بالقوة مما أدى إلى العمل على عرقلة العملية الدراسية الجامعية وكذلك تم إصدار قرار من إدارة الجامعة بتأخير الامتحانات لمدة أسبوع آخر.

وصرحت “جامعة النهضة” أنها ستعمل على حل مشكلة الملثمين الذين يغلقون أبواب الجامعة من الخارج بالقوة، مما أدى إلى تعليق العملية التعليمية وكذلك تأخير الامتحانات لمدة أسبوع كامل.

أقرا المزيد “لجنة التميز البيئي بجامعة المنوفية” تواصل زياراتها لاختيار أفضل كليتين

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى