التعليم تعلق على فيديو الرقص لطالبات في إحدى المدارس بمحافظة دمياط
وصلة رقص لطالبات في دمياط

انتشر خلال الفترة الأخيرة أحد الفيديوهات التي تم إلتقاطها لمجموعة من الطالبات في وصلة رقص في أحد الفصول المدرسية على أنغام المهرجانات، وكان هذا في إحدى المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة دمياط.

وقد علقت وزارة التربية والتعليم على ذلك الفيديو خلال البيان الذي قام المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عنه، حيث أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم “أحمد خيري” خلال البيان أن مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة دمياط قد قامت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الفيديو.

وشملت تلك الإجراءات إحالة جميع من إشترك في تصوير هذا الفيديو والذي يوضح وصلة رقص لمجموعة من الطالبات في واحدة من المدارس التابعة للمديرية على أنغام المهرجانات في أحد الفصول المدرسية إلى التحقيق.

وخلال المداخلة الهاتفية التي قام بها المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم “أحمد خيري” والتي كانت مع الإعلامي “محمد الغيطي” خلال برنامجه “صح النوم” الذي يقوم بتقديمه على الفضائية “LTC” يوم الأحد.

فقد أكد المتحدث الرسمي أن واقعة الرقص تلك لم تكن الاولى من نوعها، ولكن وزارة التربية والتعليم قد رصدت خلال الفترة الأخيرة أكثر من حالة رقص قد وقعت بداخل الفصول المدرسية، وبالتالي فإن الوزارة بحاجة إلى عدد من الإجراءات التي يمكن من خلالها زيادة مستوى الوعي الثقافي بين طلاب المدارس المختلفة.

إذ أن تلك الوقائع تشير إلى تدهور المستوى الثقافي لدى الطلاب وخاصة المدارس، وبالتالي فإن وزارة التربية والتعليم بحاجة إلى عدد من الإجراءات الفورية التي تمكنها من القضاء على مثل تلك الأعمال الغير مناسبة لأخلاق الطلبة في المدارس.

والتي تستمر في التكرار والحدوث، هذا على الرغم من الإجراءات التأديبية القاسية التي تتخذها الوزارة في حق كل من يشارك في تصوير تلك الفيديوهات ونشرها، جاء هذا ضمن التصريحات التي قام بها المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والذي أشار إلى تعليق الوزارة على هذا الفيديو الذي انتشر مؤخرا وأثار ضجة كبيرة بين المواطنين والأهالي.

اقرأ أيضا:

  1. تعرف على مواعيد امتحانات التعليم الإبتدائي خلال الترم الأول 2017/2018.