نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس لمراحل العلمي والأدبي فور ظهورها ومتابعة لأخبار النتيجة ونسب النجاح التي حققها الطلاب
نتيجة الثانوية العامة 2018

نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس، حيث صرح رئيس امتحانات الثانوية العامة الدكتور “رضا حجازي” قائلاً: أنه من الصعب تحديد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة لعام 2017/ 2018، حيث أن أعمال الكنترول قد تم الانتهاء منها، وانهم مستمرون في التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة في النصف الثاني من شهر يوليو الجاري 2018.

وقد صرح مصدر مسؤول عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي “أنه بعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة باثنين وسبعين ساعة سوف تبدأ إجراءات التنسيق، وسوف تتم من خلال ثلاث مراحل تحددها الوزارة عبر موقعها الإلكتروني ببوابة الحكومة المصرية الإلكترونية”.

وبعد أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة من قبل وزيرة التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي سوف يتم نشر رابط الموقع الرسمي من أجل الحصول على نتيجة الثانوية العامة لعام 2018 بعد اعتمادها بطريقة مباشرة.

نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس

وسوف يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2018 من خلال:

  • كتابة الأسم ورقم الجلوس عبر موقع “وزارة التربية والتعليم” لنتائج الطلاب
  • من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية.

متابعة أخبار نتيجة الثانوية العامة 2018

  1. أشار رئيس امتحانات الثانوية العامة التابع لوزارة التربية والتعليم، الدكتور “رضا حجازي” خلال مجموعة من التصريحات التي قام بها مؤخرًا إلى اختلاف نسبة النجاح التي حققها طلاب الثانوية العامة هذا العام 2018، والتي تختلف تمامًا وفقًا لما أعلنه عن العام الماضي.
  2. اعتمد الدكتور “طارق شوقي” محافظ التربية والتعليم بالأمس الأربعاء نتيجة الثانوية العامة 2018 بنسبة نجاح 74%، وصرح المتحدث الرسمي باسم وزير التربية والتعليم “أحمد خيري” أن المحافظ سيعقد مؤتمر اليوم الخميس للإعلان عن تفاصيل النتيجة وأسماء الأوائل، ونتمنى للجميع دوام التوفيق والنجاح.

أقرا المزيد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018