التعليم تنتهي من تشكيل لجان لتلقي أوراق ومستندات التقديم في مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين

قامت وزارة التربية التعليم والتعليم الفني بالإنتهاء من تشكيل لجان لتلقي أوراق ومستندات التقديم في مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، وتستمر وزارة التربية والتعليم في تلقي طلبات التقديم للمعلمين ممن يرغبون فى التعاقد في مسابقة العقود المؤقتة، بينما انتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من عقد لجان لتلقي المستندات الخاصة بالراغبين من التقدم في مسابقة العقود المؤقتة بالإدارات التعليمية في كافة أنحاء الجمهورية.

مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين

بدأت الوزارة فى تلقي طلبات وأوراق المعلمين عقب طباعة الاستمارة الورقية عبر موقع الوزارة إلكترونيًا. أشار الدكتور محمد عمر، “نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى”، في تصريحات له أن الوزارة تسعى إلى إنهاء المسابقة قبيل الشهر الحالي، وكافة الإجراءات المتعلقة بها. وأضاف نائب الوزير، أن اللجان ستقوم بفرز أوراق المتقدمين، مشيرا إلى أن الأسبوع الحالي سوف يتم التقدم إلكترونيًا، ومن المنتظر في الأسبوع القادم أن يتم البدء فرز العدد المتقدم والمستندات.

وفى السياق نفسه، أكدت وزارة التربية والتعليم، أن الأهم فى عملية التقدم في المسابقة التسجيل إلكترونيًا، ويجب على المتقدم تقديم مستنداته سواء الأسبوع الحالي أو الأسبوع القادم فهو أمر طبيعى، مشيره أن المديريات بدأت فى تلقي أوراق الراغببن حتى يتم الانتهاء بصورة سريعة من الإجراءات وفق الموعد المقرر.