اخبار التعليم

تظلمات الثانوية العامة.. التربية والتعليم تعلن عن تلقى 99 ألف تظلم بأسبوعين

صرح مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خالد عبدالحكم أن إجمالي عدد تظلمات طلاب الثانوية العامة لعام 2019، التي تقدم بها الطلاب بشكل رسمي إلى الوقت الراهن قد سجلت ما يقرب من 99 ألف تظلم.

وأوضح خالد عبد الحكم، أن هذا العدد بالنسبة إلى المتقدمين بطلب تظلمات من طلاب الثانوية العامة 2019، بسبب ارتفاع المجاميع إلى جانب ارتفاع الحد الأدني للقبول بالمرحلة الأولى من تنسيق 2019 للشعب الثانوية العامة العلمية والرياضية والأدبية.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت عن فتح باب التظلمات لطلاب الثانوية العامة 2019، يوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر يوليو الجاري لعام 2019 وتستمر لمدة 30 يوم.

على أن يلتزم الطالب أو الطالبة المقدمين لطلب التظلم بالتواجد بشكل شخصي بمقر لجنة النظام والمراقبة بالموعد المحدد له من أجل الاطلاع على الصورة الضوئية من كراسة الإجابة، ومن يتخلف من الطلاب المتقدمين بطلب التظلم عن الموعد المحدد له ليس من الحق في تقدم طلب آخر من أجل الاطلاع مرة أخرى على الصورة الضوئية من كراسة الإجابة الخاصة بن، وتقتصر عملية الاطلاع للطالب على صورة ضوئية فقط لكراسة الامتحان، وليس الإطلاع على الكراسة الأصلية للإجابة.

أقرا المزيد التعليم العالي: انطلاق المرحلة الثانية من تنسيق القبول بالجامعات 2019 الأربعاء المقبل

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى