أخبار سارة تتعلق بالدعم يعلن عنها وزير التموين
الدكتور علي مصيلحي وزير التموين

أعلن ” علي مصيلحي” وزير التموين و أيضا التجارة الداخلية خلال مجموعة من التصريحات التي قام بها خلال الفترة الماضية بأن رئيس البلاد عبد الفتاح السيسي ، قد قام بتكلفته خلال الفترة الماضية بضرورة العمل علي الحرص علي الدعم و ذلك من أجل القيام بتسليمه الي المستفيدين منه ممن يستحقونه بشكل كامل .

هذا بجانب أن وزير التموين قد قام خلال التصريحات التي قام بها بالاشارة الي أن الدعم هو من حق المستفيدين منه بشكل كامل و يجب أن يحصلوا عليه ، هذا بجانب أنه قد أضاف خلال التصريحات التي قام بها أيضا بأن العمل علي الحفاظ علي الدعم بالاضافة الي الارتقاء به هو من أولويات نظام الدعم و الذي تسعي الحكومة من أجل العمل علي تحقيقه خلال الفترة القادمة .

هذا بجانب أن وزير التموين قد أضاف أيضا بأنه يجب القيام خلال الفترة القادمة بالعمل علي التنسيق مع الادارات و ذلك من أجل القيام بأخذ مزيد من الخطوات خلال الفترة القادمة في سبيل تحقيق التطوير و أيضا العمل علي تحقيق أكبر فائدة من الدعم خلال الفترة القادمة .

هذا بجانب أن وزير التموين قد قام خلال التصريح الذي قام به بأنه لن يتم خلال الفترة القادمة حرمان أي أحد من الدعم التمويني الذي تقوم الحكومة بتقديمه للمواطنين ، هذا بجانب أنه سيقوم خلال الفترة القادمة بعقد المزيد من الاجتماعات التي ستعقد مع الوزارات الاخري و ذلك من أجل التأكد علي حصول جميع المواطنين المستحقين للدعم بشكل كامل .

هذا بجانب أن وزير المتوين قد قام خلال مجموعة من التصريحات بالكشف عن قيام الوزارة في الوقت الحالي باعداد مجموعة من الدراسات الجديدة و ذلك من أجل العمل علي تحقيق الارتقاء الكامل بالمنظومة ، هذا بالاضافة الي التأكيد علي أن كافة الخيارات التي قد تم طرحها خلال الفترة الماضية كان الهدف الرئيسي منها هو العمل علي الارتقاء بجودة ما تقدمه الدولة من دعم .

هذا بجانب ان الوزارة تشتري السلع التي تقدمها في الدعم بالأسعار التي يتعامل بها السوق في الفترة الحالية و أنه قد أكد من خلال تلك النقطة بأن الحكومة تسعي دائما من أجل العمل علي تقديم الأفضل دائما .