أخبار مصر

تفاصيل العثور على جثة في برميل بلاستيك في ترعة في محافظة الدقهلية

قامت قوات المباحث الجنائية في محافظة الدقهلية خلال الفترة الماضية بكشف الملابسات التي تتعلق بالعثور على جثة رجل في داخل برميل تم القاؤه في الترعة ، الجدير بالذكر أن الجثة كانت ترتدي كامل ملابسها .

حيث تلقي اللواء “أيمن الملاح” و هو مدير الأمن في محافظة الدقهلية البلاغ الذي قد أتى من قبل مأمور مركز الشرطة في منطقة السنبلاوين ، و قد أفاد الإتصال بأن قوات الأمن قد عثرت خلال الفترة الماضية على جثة رجل ملقى بكامل ملابسه في الترعة ، و كانت تلك الترعة هي ترعة البوهية و التي تقع في قرية منشية جبران التابعة للدائرة السنبلاوين .

و بعد ذلك انتقل الفريق المسؤول عن البحث الجنائي إلى المكان الخاص بالواقعة و ذلك لإجراء مجموعة من التحريات للكشف عن ملابسات الجريمة ، و كانت الجثة تكشف آثار التعذيب التي تعرضت لها قبل الوفاة ، لكن قوات الأمن لم تجد أي إثبات للشخصية مرفق مع الجثة بالرغم من ارتدائها كامل ملابسها .

و بعد قيام قوات الأمن بمراجعة الأسماء الخاصة اختفاء مجموعة من المواطنين و مطابقة الأوصاف فقد كشفت قوات الأمن أن تلك الجثة التي قد تم العثور عليها تعود إلى رجل في العقد الرابع من عمرة ويبلغ من العمر 34 عام و اسمه هو محمود محمد أحمد عنان ، وكان يعمل محاسب قبل الاختفاء ، بالإضافة إلى أنه قد تم الإبلاغ عن الاختفاء منذ شهر يناير الماضي ، وقامت قوات الأمن باستدعاء والد الضحية و الذي قد نجح في التعرف على جثة ابنه ، لكن الوالد لم يقم باتهام أي أحد .

و بعد مجموعة من التحريات التي قد أجريت خلال الفترة الماضية فقد تم التوصل إلى الجناة و كانوا ثلاثة ، و أسماؤهم كالآتي :

  1. عمر السيد محمد محمد سعود ، المعروف بعمرو سعود و الذي يبلغ من العمر 41 عام ، الجدير بالذكر أنه يمتلك مكتب استيراد و تصدير و الذي يقع في منطقة بندر ميت غمر .
  2. وائل صلاح أحمد بكر ، و الذي يبلغ من العمر 37 عام ، وهو عاطل عن العمل ، و لديه سجل جنائي بالإضافة إلى اتهامه في عدد من القضايا يصل إلى 11 قضية كان من بينها قضايا سرقة و مخدرات و ضرب .
  3. أشرف محمود عبد الله أحمد ، و الذي يبلغ من العمر 39 عام ، و يعمل عامل عادي ، يقيم في قرية سمبو و التي تقع في دائرة ميت غمر .

الجدير بالذكر أنه قد تم ضبط المتهمين وكان بحوزتهم مبلغ من المال يصل إلى 282 ألف جنيه و 1407 دولار أمريكي ، بالإضافة إلى 2000 يورو ومبلغ 600 ريال سعودي ، و 100 درهم و 55 دولار كندي ، و قامت قوات الأمن بإلقاء القبض عليهم و ذلك لإجراء مجموعة من التحقيقات خلال الفترة القادمة بعد عرضهم على النيابة .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى