أخبار مصر

البرازيلي نيمار في ضيافة عمرو أديب اليوم

يستضيف الإعلامي المصري ” عمرو أديب ” ، نجم خط هجوم فريق برشلونة الأسباني ومنتخب البرازيل ، اللاعب ” نيمار دا سيلفا ” ، وذلك في حلقة اليوم الجمعة الموافق 31 من شهر مارس 2017 ، من برنامجه اليومي ” كل يوم ” ، الذي يذاع عبر شاشة قناة ” أون إي ON E ” الفضائية المفتوحة .

هذا ومن المقرر أن يدور الحوار بين اللاعب نيمار دا سيلفا والإعلامي عمرو أديب ، عن حياة اللاعب الشخصية ، ومستقبله مع فريق برشلونة الأسباني ، ودوره مع الفريق في الفترة المقبلة خاصة بعد الريمونتادا التاريخية التي حققها الفريق في مباراة العودة لدور ال16 بطولة دوري أبطال أوروبا الشامبيونزليج ، ضد فريق باريس سان جيرمان .

ومن المقرر أن يتطرق اللقاء إلى مكانة اللاعب في التشكيلة الأساسية لفريق برشلونة الأسباني ، ومستقبله مع الفريق والبطولات التي ينافس عليها فريق برشلونة ، ومشواره في الدوري الأسباني لكرة القدم اللاليجا في ظل استمرار المنافسة بينه وبين الغريم التقليدي نادي ريال مدريد والفارق الضيق بين الفريقين.

وأظهر برومو الحلقة الذي عرضته قناة أون إي ON E ، أن الإعلامي عمرو أديب سوف يتحاور مع اللاعب عن مشاركته مع منتخب البرازيل في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 ، وخاصة في ظل ضمان منتخب البرازيل للتأهل لكأس العالم ، وهو أول فريق في العالم يضمن تأهله للبطولة .

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 25 عام ، يعتبر واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم ، وهو له دور أساسي مع فريق برشلونة الأسباني ومنتخب السليساو ، فنو واحد من ضمن التشكيلة الأساسية التي يعتمد عليها مدرب فريق برشلونة ” لويس إنريكي ” ، وأحرز اللاعب أهدافا حاسمة وهامة في المباريات التي يخوضها مع الفريق .

هذا وأذاعت قناة أون إي ON E برومو الحلقة ، كما نشرت القناة البرومو على صفحتها الرسمية على موفع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، والقناة الخاصة بها على اليوتيوب ، وإليكم برومو الحلقة :

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى